Skip to main content

استوحي إطلالاتك الرمضانية من نجمتك المفضلة


في الشهر الفضيل تحارين ماذا ترتدين إذا كنت مدعوة الى إفطار فخم ، ولكنك تحبين متابعة أزياء النجمات وإطلالاتهن الرمضانية، لذا أعددنا لك باقة من أزياء النجمات اللواتي ظهرن فيها مؤخراً بباقة من قفاطين ملونة، لعلك تستوحين من أسلوب لباسهن ما يناسب ذوقك.

استوحي من النجمة أصالة نصري قفطانك


إذا كنت من المعجبات بأناقة النجمة أصالة، إليك هذا اللوك الأخير الذي ظهرت فيه خلال مشاركتها في حفل زفاف، إذ تألقت بقفطان مغربي بلون الفوشيا المطرز بالنباتات الملونة وهو من تصميم المبدعة سلمى بن عمر. الزي يدعى "ميراج" وهو ينتمي الى أحدث مجموعة أطلقتها المصممة للشهر الفضيل.

استوحي إطلالتك الرمضانية من العنود بدر


ارتدت العنود بدر القفطان الأخضر الزمردي بتكسيرات عامودية وحملت حقيبة وانتعلت صندلاً من مجموعة ستيف مادن الجديدة Steve Madden، وذلك خلال تصوير حملة الإكسسوارات التي صممتها الدار للشهر الفضيل. لقد نسقت المؤثرة السعودية  الفستان الزمردي مع صندل عالي أزرق باستيل.
إذا كنت من المعجبات بليدي فوزازا أي العنود بدر، تعرفي معنا على أجمل فساتين العنود بدر

استوحي فستانك الراقي من أحلام


لقد اختارت النجمة أحلام فستاناً من الشيفون المتموج من تصميم زهير مراد، ويتميز بباقة متموجة من ألوان الأصفر والأزرق، وقد عمدت الى تبطين الفستان الأصلي المزخرف بخيوط براقة عند الصدر وحتى الأوراك، وهو خيار رائع لإطلالاتك الرمضانية الرسمية.
 
جرّبي فستان الكاب الملكي على طريقة بلقيس فتحي


لقد تألقت النجمة بلقيس بهذا الفستان الأحمر الملكي الذي يشبه الكاب بأكمامه الواسعة وقصته الضخمة التي تنسدل على القوام، وهو من تصميم دار فالنتينو Valentino.

ما رأيك باعتماد قفطان مع حزام مثل اللوك الذي اعتمدته أسيل عمران؟


لقد سحرتنا النجمة بقفطانها البرتقالي المائل الى القرميدي والمطبع بالزهور والرسوم الملونة، وهو أقرب بتصميمه من الكيمونو خاصة مع أكمامه الواسعة المبطنة بالحرير الأخضر، ولكنها نسقته مع حزام من الجلد البني عند الخصر، كما انتعلت صندلاً ذهبياً براقاً. الزي من تصميم سلمى بن عمران.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar