Skip to main content

زيندايا تطلب مليون دولار عن كل حلقة من "إيفوريا"


رضخت "شبكة أتش بي أو" العالمية، المنتجة لمسلسل "إيفوريا" بموسميه، والتي تتحضّر لإنتاح موسم ثالث، إلى مطالب نجمة المسلسل الممثلة الأمريكية زيندايا، والتي طلبت مليون دولار عن كل حلقة من الموسم الجديد.

وبعد النجاح الذي حقّقته في الموسمين الأوّل والثاني، أفادت مصادر مطلعة لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن بطلة أحدث أجزاء فيلم "سبايدر مان" زيندايا، أعادت التفكير في أجرها عن حلقات الموسم الثالث، خاصة بعد فوزرها بجائزة إيمي كأفضل ممثلة عن الموسم الأول.

مليون دولار للحلقة
ووفقاً للمصادر، ذكرت الصحيفة أن زيندايا طلبت مليون دولار عن كل حلقة، ما يجعلها واحدة من أعلى الممثلات أجراً على الشاشة الصغيرة بين النجمات من سنها، الأمر الذي وافقت عليه الشركة المنتجة حفاظاً على نجاحات المسلسل، الذي تدور أحداثه حول حياة طلاب الثانوية ومشاكلهم، بما فيها مراحل التعرّف على النفس، إلى المخدرات، الحب، والصداقة.

الموسم الثالث
وكشفت المصادر أن الشركة قررت عرض الموسم الجديد من المسلسل في منتصف 2024، في حين سيبدأ تصويره في النصف الثاني من هذا العام.
وفي تصريح لموقع "تايمز ناو"، أوضحت زيندايا أن شخصيتها في الموسم الثالث من المسلسل ستشهد تطوراً كبيراً، كاشفة أنها  ستعمل على استكشاف الشخصيات خارج المدرسة الثانوية.

الموسم الثاني
وكانت شبكة "أتش بي أو" قد عرضت بداية 2022، الموسم الثاني من مسلسل "إيفوريا"، بعد تأخّر عامين عن عرض الموسم الأول في 2019، بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا، وهو ما أجبر فريق الإنتاج على تأخير التصوير. وحقّق الموسم الثاني نجاحاً كبيراً، وتفاعلاً واسعاً عل مواقع التواصل.
ووفقاً للصحيفة، تنضم زيندايا عند حصولها على المليون دولار عن كل حلقة من المسلسل، إلى قافلة نجوم التلفزيون البارزين الذين حصلوا أيضاً على حوالى مليون دولار لكل حلقة، بما في ذلك مايكل كيتون، إيليزابيت موس، هالريسون فورد وهيلين ميرين، ليبقى المتفوق عليهم جميعاً، كيفن كوستنر مع مبلغ 1.2 مليون دولار لكل حلقة من "يلوستون".

أحدث ظهور
وكان أحدث ظهور لزيندايا خلال حفل SAG Awards يوم الأحد الماضي، حين استقطبت الأضواء لرد فعل غير مقصود تجاه زميلها الممثل الشاب بول ميسكال، الذي مد يده ليساعدها خلال صعودها على المسرح لكنها لم تنتبه له، ما جعله في وضع محرج أمام الكاميرات في الحفل.

فيلم جديد
يشار إلى أن شبكة نتفليكس اختارت كلاً من زيندايا، وزميليها الشابين جوش أوكونور ومايك فايست للعب دور البطولة في فيلم جديد بعنوان Challengers، من إخراج "لوكا جوادانيينو، ويروي سيرة حياة لاعبة تنس تدخل عالم التدريب حتى تساعد زوجها وتجعله من لاعب متوسط ​​المستوى إلى بطل عالمي شهير، لتكتشف في إحدى البطولات أنها ستنافس حبيبها السابق.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar