Skip to main content

اجدع من لورديانا .. القشطة سما المصري تستعرض جسدها في وصلة رقص جديده خطفت جمهور انجي خوري .. شاهد قبل الحذف


اجدع من لورديانا .. القشطة سما المصري تستعرض نفسها في وصلة رقص جديده خطفت جمهور انجي خوري .. شاهد قبل الحذف

سما المصري دائما ما تقدم كل ما هو جديد في عالم الاغراء ولكن هذه المرة في شقتها وهي تمسح بلاط شقتها في فيديو جديد لها وهيه عارية تمام وتعطي نصائح للفتيات في الاغراء.

سما المصري التي قامت بكل وسائل الاغراء وتظهر كل مرة بشكل مختلف علي السوشيال ميديا مرة داخل حمام سباحة ومرة في وصلت رقص وهي ليست المرة الأولي التي تقوم بعمل هذا الفيديو.

والتي تعتمد علي الإثارة والمتعة وقامت سما المصري بعمل هذا الفيديو احتفالاً بفوز منتخب مصر وظهرت سما المصري بفستان قصير تظهر فيه مفاتن جسدها العاري.

وعلقت سما المصري أنها تراهن مع أحد صديقتها أنها تقوم بمسح البلاط إذا فاز المنتخب المصري وسما المصري ديما ما تقوم بتعليم الستات وإظهار التاتو وعلي مؤخرتها والتي قامت فيها بخلع ملابسها قطعة قطعة.

سما المصري تنفرد ديما للفيديوهات المثيرة التي ديما تخرج فيها وتعتمد سما المصري في الفيديو علي ظهور شيئا من مفاتنها ودائما ما تقول اللي عاوز يقلدنى يقلدون مما وصل إلي أن نجمات الفن يقومون بتقليد سما المصري في الآونة الأخيرة ظهرة عدة فديوهات لا فنانات قامت بتقليد سما

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar