Skip to main content

النجم الهندي فيفيان دسينا يشهر إسلامه ويتزوج إعلامية مصرية


نيودلهي- متابعات: أفاد تقرير صادر عن صحيفة هندوستان تايمز أن الممثل فيفيان دسينا متزوج من صديقته المصرية منذ أكثر من عام، وأبقى الأمر سرياً حتى تم كشفه مؤخراً.
قال مصدر لهندوستان تايمز في تصريح عن زواج النجم الهندي من الإعلامية المصرية: “تزوج فيفيان دسينا من نوران في مصر نفسها. في حفل زفاف عائلي بهيج”.
وعن مدة زواجهما قال مصدر آخر للصحيفة الهندية: “يعيش الاثنان معا منذ أكثر من عام. فيفيان ينتمي إلى مدرسة قديمة جدا بحيث لا يمكنه البقاء مع شخص خارج إطار الزواج، وهما حاليا يقيمان في مومباي”.
وأكد فيفيان دسينا على خصوصيته، رافضا التعليق على قصة زواجه كما كان قد أوضح أنه لن يصرح للإعلام حول زواجه وسيبقي الأمر سراً.
اعتناق الإسلام
اعتنق فيفيان دسينا الإسلام ليتمكن من الزواج من صديقته، ولكن يبدو أنه قد اتخذ هذا القرار عن قناعة تامة، حيث وجه له بعض متابعيه أسئلة حول الديانة الإسلامية وأجاب بوضوح تام.
هل ستصوم رمضان؟ هكذا وجه أحد متابعي فيفيان دسينا سؤاله للنجم الهندي ليرد بوضوح: “طبعاً بدون كلام”
هل تؤمن بالنبي محمد؟ سؤال آخر وجهه متابع لفيفيان دسينا ليرد: “نعم أؤمن بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم”.
وكان فيفيان دسينا قد أك في مقابلة صحفية سابقة أنه وقع في حب نوران الصحفية المصرية، وذلك بعد تعارفهما لإجراء مقابلة فالتمس منها الصدق والوضوح والمثابرة ليقع في غرامها ويقررا الزواج.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar