Skip to main content

شاهد ما حدث لميسي حين دخل إلى مطعم في بوينس أيرس


تعرض النجم الأرجنتينى، ليونيل ميسي، لحصار داخلي وخارجي في مطعم دخل إليه في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، لتناول العشاء مع بعض الأصدقاء، حيث عاد إلى بلاده لخوض مباراتين وديتين مع منتخب التانغو أمام بنما وكوراساو خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وبحسب ما ورد في الإعلام المحلي عن الحصار الذي تعرض له اللاعب الكروي اللامع، ونرى فيديو عنه تعرضه "العربية.نت" أدناه، فقد تسرب خبر وجوده داخل المطعم إلى خارجه، وبدقائق تواجد مئات من المشجعين الذين حاصروا المطعم على الفور.


ثم راحوا يهتفون لبطل العالم وطالبوه بالنظر إليهم من شرفة المطعم، ورفضوا الانصراف، في وقت ظهر ميسي سعيدا للغاية عندما تدخل الأمن لإخراجه من المطعم، برغم ما كان حوله من زحام شديد أدى إلى التسبب بتأخير سيارة خاصة نقلته من المكان.

واتضح مما حدث في مطعم Don Julio لميسي، أن اللاعب لا يمكنه الإقامة في الأرجنتين بعد الآن، لأنه لن ينعم فيها بالهدوء بعد أن قاد بلاده للفوز بكأس العالم 2022 في قطر، فقد كان حجم الاحتشاد حول المطعم هائلا، إلى درجة اضطرت معها الشرطة إلى تدخل طارئ لإخراجه وعائلته وأصدقائه مما كانوا فيه.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar