Skip to main content

مكسيم خليل يثير الحيرة... حافظ الأسد أم صدّام حسين؟


أثار النجم مكسيم خليل جدلاً واسعاً عبر شكبات التواصل الاجتماعي بنشره صورة جديدة من الشخصية التي يجسّدها في بطولها مسلسل "إبتسم أيها الجنرال" المقرر عرضه قريباً في شهر رمضان المقبل.

وأرفق الممثل السوري صورة الرجل العسكري بتعليق جاء فيه: "بالعكس.. انا شعبي انتخبني لانه بحبني"، في إشارة إلى تسلم "الجنرال" سدّة الرئاسة في البلاد.

وجاء إطلالة خليل باللباس العسكري بعد أن سبق أن شارك صورة سابقة للشخصية بالهندام المدني.

وتباينت التعليقات على منشور خليل حول الشخصية الحقيقية التي يُشير إليها دوره في العمل الدرامي، فرأى فريق من المعلقين أنه يمثّل دور الرئيس السوري الراحل حافظ الأسد أو ابنه الرئيس الحالي بشار الأسد، في حين اعتبر قسم آخر أن المقصود هو الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين، وذهبت مجموعة أخرى إلى القول بأن "الديكتاتور" بشكل عام هو المقصود.

وتدور أحداث مسلسل "إبتسم أيها الجنرال" في كواليس أحد القصور الرئاسية حيث يشتعل صراع يؤثّر على البلاد بشكل كامل، من تأليف سامر رضوان وإخراج عروة محمد، وبطولة غطفان غنوم وعبد الحكيم قطيفان وسوسن أرشيد وريم علي ومازن الناطور وعزة البحرة...

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar