Skip to main content

سميرة سعيد تكشف سبب عدم تدخلها في محاولة صلح بين أصالة وأنغام


تصدر اسم الفنانة المغربية سميرة سعيد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما أعلنت عن سبب عدم تدخلها في محاولة صلح بين صديقتها المغنية السورية أصالة نصري، والمصرية أنغام.
 
حيث حلّت سميرة سعيد ضيفة ببرنامج "هاي لايتس" على قناة "إل بي سي" اللبنانية، وتحدثت عن الخلاف الشهير بين النجمتين، كما تحدثت عن أعمالها الفنية المقبلة.

قالت إنها فضلت عدم التدخل في الأزمة بين الطرفين لعدم رغبتها في التحدث بمشاكل "حساسة" للطرفين.
 
ودعت بشكل غير مباشر أصالة وأنغام إلى الصلح فيما بينهما، قائلة: "أنا بقلق من التحدث في المواضيع الحساسة، لكن بقول لا يوجد في الحياة ما يستحق الخصام، الرحلة قصيرة واللمة حلوة، وبحب العلاقات دائما طيبة ودافئة".

ووعدت الجمهور بأغنية طربية جديدة، قائلة: "حنيت للأغنية الطربية وخلال شهر تقريبا ستصدر"، مضيفة: "أتمنى أعمل أغنية باللهجة اللبنانية، والأغنية الخليجية قريبة من المغربية، لكننا الآن في عصر الأذواق مختلفة".

الأزمة بين المطربتين بدأت عام 2019 بعد أن الإعلان عن خبر زواج الفنانة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجًا من ابنة شقيقة المخرج طارق العريان زوج أصالة في ذلك الوقت.


(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar