Skip to main content

كايلي جينر تواجه انتقادات لاذعة بسبب جراحات التجميل


واجهت عارضة الأزياء الشهيرة كايلي جينر، 25 عاماً، انتقادات شديدة من متابعيها الذين اتهموها بالمبالغة في إجراء العمليات التجميلية، بعدما ظهرت خلال جلسة تصوير لماركة الأزياء الفرنسية كوباني.

وكانت نجمة الموضة، تعرضت لانتقادات لاذعة في الأسابيع الأخيةر بعد نزاع مع المغنية والممثلة سيلينا غوميز، حيث خسرت ما يقرب من مليون متابع على إنستغرام  في الشهر الماضي بعد اتهامها بالسخرية من حاجبي غوميز. 


وقد استمرت الانتقادات من بعض المتابعين، بعدما ظهرت كايلي في أربع صور خلف الكواليس على حساب انستغرام لدار كوباني الفرنسية للأزياء. 


ظهرت كايلي بإطلالة مميزة بفستانها الأبيض المنقوش في صورتين، مع بنطال ضيق أسود وحذاء كعب فضي ليتناسب مع مكياجها. وفي الصورتين الأخريين أضافت النجمة معطفاً أسود وأبيض أظهر جاذبيتها. 


وعلى الرغم من مظهرها المذهل، انهالت عليها الانتقادات من المعجبين الذين اتهموها بإجراء المزيد من العمليات الجراحية في فكها وشفتيها، وفق ما أوردت صحيفة ميرور.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar