Skip to main content

مريم حسين بالحجاب مع صدر مكشوف وفستان قصير يكشف المحظور! (شاهد)


وطن– فيما يبدو أنها برومو إعلاني لمشروع فيديو كليب جديد، نشرت حسابات المعجبين بالفنانة المغربية مريم حسين على انستغرام صورا جديدة لها، يبدو أنها التقطت من أثناء تصويرها أحد الاعمال الفنية.

إطلالة الفنانة مريم حسين كنت غريبة هذه المرة، حيث تظهر في الفيديو كليب -كما يبدو- أثناء مطاردتها ومعاكستها من قبل العشيق الولهان، في حين بدت “مكسوفة”، واضعة إصبع يدها في فمها، وذلك تعبيرا عن الخجل.

وفي الصور الجديدة المنشورة والتي أعادت مريم حسين نشرها عبر خاصية الأستوري على حسابها في انستغرام، ظهرت الفنانة المغربية بلباس مثير، حيث ارتدت حجابا مع فستان مكشوف الصدر.


فستان قصير تجاوز المحظور
وفي مشهد آخر، ظهرت مريم حسين وهي تجلس على طاولة خشبية بنفس الفستان، ليتضح أن الفستان كشف ساقيها بشكل كبير جدا، تجاوز ركبتيها بكثير.


ولم تعلن الفنانة مريم حسين حتى الآن عن تصوير أي كليبات جديدة، إلا أنها أعادت نشر الصور نفسها ولكن بصورة مجمعة عبر “الاستوري”، مما اعتبره متابعون بأنه شبه إعلان رسمي لعمل فني قادم.

مريم حسين ترتدي الحجاب


(*)

Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar