Skip to main content

«5 جولات».. أول فيلم لعايدة الأيوبي


* بعد توقف أكثر من 20 يوماً، قرر صناع مسرحية «سيدتي الجميلة»، استئناف عرض المسرحية في مصر، على أحد مسارح مدينة 6 أكتوبر، بعد أن حقق العرض نجاحاً كبيراً في السعودية، وكذلك بعد عرضها في مصر خلال الفترة الماضية، ليستمر عرضها حتى بداية رمضان المقبل.
«سيدتي الجميلة» يعيد خلالها النجمان أحمد السقا وريم مصطفى تقديم العمل الذي سبق تقديمه على خشبة المسرح قبل 54 عاماً، حيث قدمت عام 1969 بطولة النجمين الكبيرين فؤاد المهندس وشويكار، وأصبح العمل من أيقونات المسرح المصري.
* بدأت الفنانة عايدة الأيوبي الترويج لأول بطولة سينمائية لها من خلال فيلم «5 جولات» الذي يعد أول مشاركة لها في السينما كممثلة ومطربة، حيث تجسد عايدة شخصية محورية في الفيلم، الذي يشارك في بطولته معها كل من، ماجد المصري، نور النبوي، بسنت شوقي، وآدم الشرقاوي، ومطرب الراب «آر سينك»، ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج مازن أشرف.
* يقوم الفنان أحمد آدم حالياً بتصوير 8 حلقات جديدة، من برنامجه الكوميدي «آدم شو»، للمشاركة بها خلال شهر رمضان المقبل على قناة «الحياة»، حيث يعد أضخم برنامج كوميدي على الشاشات المصرية والعربية، ويناقش آدم في البرنامج، بعض الظواهر والسلوكيات الاجتماعية، في إطار كوميدي وساخر، كما يمزج البرنامج بين ما يطلق عليه «استاند أب كوميدي» والأغاني، كما يستضيف أشهر نجوم المحتوى الكوميدي على السوشيال ميديا.
* تعاقد النجمان محمد رمضان ومي عمر خلال الأيام الماضية على بطولة فيلم جديد بعنوان «هارلي»، وسيبدآن تصوير مشاهد العمل خلال 10 أيام، خاصة أن رمضان انتهى تقريباً من 90 % من مشاهد مسلسله «العمدة جعفر» الذي يشارك به في موسم الدراما خلال شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، هالة صدقي، أحمد داش، أحمد فهيم، فتوح أحمد، منذر رياحنة، جوري بكر، كما تشارك فريدة سيف النصر كظهور خاص، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، زوج الفنانة مي عمر.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar