Skip to main content

إياد نصار يعلن إصابته بفيروس "كورونا"


 أعلن الفنان إياد نصار عن اصابته بفيروس" كورونا"، وذلك من خلال منشور له عبر خاصية القصص القصيرة "استوري" على حسابه الرسمي بـ "انستغرام"، وكتب إياد نصار قائلاً" يعني إيه تجيلي كورونا بعد ما قربت تخلص من العالم".

وعلى جانب آخر، يشارك إياد نصار في الماراثون الرمضاني 2023 بعمليين الأول يحمل "تغيير جو" بطولة منة شلبي، أحمد مالك، وهو من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف، والعمل من إنتاج صادق الصباح، ويشارك إياد أيضاً في عمل آخر بعنوان "ستهم " للكاتب الكبير ناصر عبد الرحمن، والمخرج رؤوف عبد العزيز،

ويعرض للفنان إياد نصار، حالياً فيلم "المطاريد" في دور السينما، وتجرى أحداث العمل في إطار من الإثارة والكوميديا حول قصة شاب يدعى صلاح الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد حاتم، والذي يعود من الولايات المتحدة لقريته في الأرياف، لكي يبيع ممتلكات والده وبيع نادي كرة القدم الخاص بوالده بعد وفاته.

وضم العمل عدد من النجوم منهم، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، مصطفى غريب، محمد مولى، ومحمود السيسي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وعزت أمين، وإخراج ياسر سامي.


(*)


Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar