Skip to main content

بالصور.. ميلا الزهراني بإطلالة سعودية مميزة بمناسبة يوم التأسيس وهذا ما قالته


لليوم الثاني على التوالي تابعت الفنانة السعودية ميلا الزهراني احتفالاتها بيوم التأسيس حيث نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" حيث ظهرت بإطلالة سعودية مميزة وعبّرت عن سعادتها وفخرها بهذا اليوم الكبير وقالت ميلا في تعليقها على الصور: "تأسست المملكة العربية السعودية ‏على التوحيد والعز والشموخ، وعل
ى هذا النهج استمرت وازدهرت وأشرقت انجازاتها في كل أنحاء العالم".

وتفاعل عدد كبير من متابعي ميلا الزهراني وزملائها وأصدقائها مع الصور وقدموا التهنئة لها وللمملكة العربية السعودية بهذه المناسبة.

وكانت ميلا الزهراني قد نشرت يوم أمس صوراً عبر حسابها على "إنستغرام" بمناسبة يوم التأسيس ظهرت من خلالها بزي جديد ومختلف، ومناسب لـ "يوم التأسيس"، وأرفقت ميلا تعليقاً على الصور، جاء كالتالي.." قصة امجاد بدأت قبل ثلاثة قرون.. وباقية من يوم بدينا".

وتابعت:" فخورة جداً بالتعاون مع هالتيم الرائع وطلعنا بلوك يجمعنا ويشبهنا ليوم التأسيس، واستلهمنا من لون التشريفات روح المستقبل".

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar