Skip to main content

سيف نبيل: أتعامل ببساطة مع المعجبات.. وعندي أكثر من ستايلست لإطلالاتي


طرحت شركة التسجيلات الموسيقية “جي إكس آر ريكوردز“ أول إنتاجاتها في عالم الموسيقى أغنية ”عليك عليك“ التي جمعت بين الفنان العراقي سيف نبيل والفنان المغربي الدوزي.

وتميزت الأغنية باللهجة البسيطة، وحققت نجاحاً بعد أقل من 24 ساعة على إطلاقها.

وكتب كلمات الأغنية سمير المجاري، وهي من ألحان سيف نبيل وإنتاج عمر صباغ، وتولى إخراجها أحمد المنجد.

وبشأن فكرة هذا الثنائي الغنائي، تحدث سيف نبيل عن فكرة التعاون قائلا: ”كانت بين أخي ومدير أعمالي أمير نبيل وبين مكتب الفنان الدوزي وأنا أحب أن أؤدي هذا اللون الجميل والفنان الدوزي أيضاً يفضل غناء اللون العراقي وكنت قد جهزت سابقاً لحناً باللكنة المغربية.. وتم تصوير الأغنية في لبنان مع المخرج أحمد المنجد وكان التصوير رائع ومميز وتوفقنا كثيراً في هذه الأغنية“.

وأكد سيف نبيل أنه لم يواجه صعوبات في غناء اللون المغربي، حيث قال: ”كنت أستمتع كثيراً أثناء غناء هذا اللون لأنه بالتدريب يستطيع الفنان أن يغني ويتقن كل الأعمال وكل اللكنات“.

وعن سر تميز إطلالته، بيّن الفنان العراقي بأنه وبسبب انشغاله يولي هذه المهمة لاستشاري المظهر، مضيفا: ”بسبب سفري وانشغالي الكثير هناك أكثر من ستايلست يهتم باختيار ملابسي وإطلالتي في الحفلات والمناسبات ولكن في الحياة الطبيعية أنا من أختار ملابسي وأهتم بإطلالتي“.

كما كشف سيف نبيل عن تحضيره لفيديو كليب يتم التجهيز له والفكرة المقترحة أن يقوم بإخراجه للمرة الثانية إذا كان لديه الوقت الكافي أو سوف يقوم أحد المخرجين بإخراجه إذا لم يجد الوقت حسب قوله.


(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar