Skip to main content

شيرين رضا: الصداقة بالنسبالي أقيم من الزواج وخيانة الرجل متوقعة


قالت الفنانة شيرين رضا إنها تؤمن بالصداقة بين الرجل والمرأة مشيرة إلى أن تلك العلاقة أقيم من الزواج.

وخلال لقائها مع برنامج abtalks مع الإعلامي أنس بوخش قالت شيرين رضا " أنا محظوظة لأني جربت الصداقة اللي من النوع دا وعندي صديق مقرب مني من أيام الطفولة ولسة أصحاب وإحنا مشكلتنا إننا بنبص على الجنس دا راجل ولا ست مش إن الشخص هو إنسان في النهاية، وصعب الناس الكبار في الوطن العربي يفهموا دا.. وبالنسبالي العلاقة دي أقيم من الزواج اللي غالبا بينتهي بالطلاق أو الانفصال".

وأكدت شيرين رضا أن خطوة الزواج تحتاج إلى تفكير عميق من الطرفين وتحديد الهدف من تلك العلاقة وعن الأشياء التي يريدها من تلك العلاقة بعيدا عن الماديات ولابد أن تدوم.

وأضافت شيرين رضا "الجواز مزيف لأن الزوج لازم يكون صديقك المقرب وتشاركه كل شيء وتفكر معاه ولكن الناس مش بتعمل كدا وبيكملوا في العلاقات دي من أجل الماديات ومش بنصح بالجواز دلوقتي، والجيل الجديد مش هيتجوز لأنهم شايفين اللي بيحصل".

كما تحدثت شيرين رضا عن الخيانة وقالت إن خيانة الرجل متوقعة دائما هي حاجة عادية شوفناها كتير في المسلسلات وبتحصل حوالينا، وإحنا اللي عودنا الراجل على كدا علشان الست لما بتخلف بنت وولد بتتعامل معاهم بطريقة مختلفة أننا بندي للولد حقوق عشان هو راجل فبيكبر على الحقوق دي".

يذكر أن شيرين رضا عرض لها مؤخرا مسلسل "وبينا ميعاد"، الذي حقق نجاحا كبيرا وأصبح اسمه ضمن الأكثر بحثا على Google.

وحقق مسلسل "وبينا ميعاد" نجاحا كبيرا وتفاعل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع كل حلقة من حلقاته، وكان هناك عدد من المشاهد التي حققت نجاحا أكثر من مشاهد غيرها، بعضها شكل صدمة للجمهور، ومشاهد أخرى كانت رومانسية ولحظات سعيدة.

"وبينا ميعاد" مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

ومسلسل "وبينا ميعاد" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني. من تأليف وإخراج هاني كمال.

(*)

Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar