Skip to main content

مروة خليل غارقة بالديون.. وتناشد ولي العهد البحريني لمساعدتها


وجهت الفنانة البحرينية مروة خليل، مناشدة إلى ولي عهد البلاد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وممثل الملك للأعمال الخيرية الشيخ ناصربن حمد آل خليفة، الوقوف إلى جانبها بسبب الديون المتراكمة عليها وعدم مقدرتها على سدادها.

 وشاركت  خليل  منشورا  عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" وكتبت فيه: "مناشدة للسمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء صاحب الايادي البيضاء والمعطاء سيدي الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة".

 وأضافت: "سيدي التمس من سموكم الكريم صاحب المواقف النبيلة والكريمة في مملكة البحرين الحبيبة انا ابنتكم وابنة هذا البلد المعطاء قد اثقلتني الديون من كل جانب بمبلغ لا أستطيع سداده حيث أثقلت عاتقي المطالبات الكثيره من قضايا ومحاكم لاسيما وأنني لست صاحبة تلك الديون بشكل أساسي".

 واختتمت: "لذا لجأت إلى الله أولاً ومن ثم لسموكم الكريم شيخ الرجال يا ابن الكرماء فإنني أناشدكم بعطفكم وكرمكم بفتح باب المساعدة لي من هذه المحنة".

 وعلقت بدعاء  على المناشدة: "اللهمَّ مالِكَ المُلْكِ تؤتي المُلكَ مَن تشاءُ وتنزِعُ المُلْكَ ممَّن تشاءُ وتُعِزُّ مَن تشاءُ وتُذِلُّ مَن تشاءُ بيدِك الخيرُ إنَّك على كلِّ شيءٍ قديرٌ تولِجُ اللَّيلَ في النَّهارِ وتولِجُ النَّهارَ في اللَّيلِ وتُخْرِجُ الحيَّ مِنَ الميَّتِ وتُخْرِجُ الميَّتَ مِنَ الحيِّ وترزُقُ مَن تشاءُ بغيرِ حسابٍ رحمنُ الدُّنيا والآخرةِ ورحيمُهما تُعطي منهما مَن تشاءُ وتمنَعُ مَن تشاءُ ارحَمْني رحمةً تُغْنيني بها عن رحمةِ مَن سِواك".


وكشف المحامي الكويتي عبد العزيز اليحيى تفاصيل ما حدث مع مروة خليل قائلا في تغريدة عبر تويتر إن: "فنانة منحت توكيلا عاما لزوجها وسلمته نفسها، قبل أن يورطها في 49 قضية مالية على الأقل".
 وأشار إلى أن زوجها كان يعنفها ويخونها، لكن الطلاق بينهما وقع لسبب آخر وكان الخلاف على مبلغ بسيط.


فيما صرحت  الفنانة البحرينية في وقت سابق عن معاناتها مع زوجها السابق، وتعرضها للتعنيف والضرب من قبله، بعد أن خرجت في مقطع فيديو تؤكد فيه أنه حرمها من أبنائها، وذلك قبل عامين من الآن.
 وأوضحت أنها تملك تقارير طبية جراء تعرضها للنزيف الداخلي بسبب عنف طليقها معها، وكذلك معاناتها معه من حرمانها من أبنائها.

(*)

Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar