Skip to main content

قصة حب تجمع أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في "ضرب نار"


أعرب الفنان المصري أحمد العوضي، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "ضرب نار" تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري؛ نظرا لما يتمتع به من أحداث واقعية، وقريبة من الجمهور.

وتوقع العوضي أن يحقق رفقة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسلهما الجديد "ضرب نار" نجاحا يفوق ما شاهدناه للثنائي في "اللي ملوش كبير"، وذلك بسبب الأحداث المقتبسة من الحقائق والشارع المصري على حد تعبيره.

وأكد الفنان المصري خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن "ضرب نار" سيكون له بين الجمهور "صدى واسع وقوي"؛ لأن طاقم العمل بذل جهده وقدم موضوعات قيّمة ومختلفة عن "اللي مالوش كبير"، مشيرا إلى أن الجمهور سيندهش من الأحداث.


كما تطرق للحديث حول اختراعه المعتاد لإفيهات جديدة، تعلق في أذهان المشاهدين، قائلا: "عملت زي إلى مالوش كبير ونزلت الشارع ودرست الشخصية وبوعدكم هتتفرجوا على شخصية حقيقية تقدم مفردات جديدة وقديمة ومفردات صعيدية، كما ستكون أقوى من شخصية الخديوي وإفيهاته".

كما كشف العوضي عن شخصية ياسمين عبد العزيز في العمل، معلقا: "مهرة لديها قصتها في شبرا وكلها كفاح، وقصة مهرة وجابر الكوماندا في مسلسل ضرب نار، مختلفة عن مسلسلنا في رمضان الماضي".


وقال إنه سيقدم في عمله الأخير قصة حب تجمعه بزوجته ياسمين عبد العزيز ضمن أحداث المسلسل، وسنراها بطريقة مختلفة تماما عما قدمه الثنائي في مسلسلهما السابق.

وأضاف: "انتظروا مسلسلًا قويًا وهو مسلسل الشارع، أنا بسميه كده وهو مسلسل قريب من الناس والشارع المصري نتمنى يعجب الجمهور، ونبقى عند حسن ظنهم لأني اعتدت على تقديم شخصيات حقيقية في المسلسلات وهتشوفوا مسلسل قوي جداً ودراما حقيقية وقريبة من الناس".

ويشارك في بطولته: سهير المرشدي، ماجد المصري، تامر مجدي، وهدى الإتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar