Skip to main content

رسالة وزي مختلف.. هكذا احتفلت ميلا الزهراني بيوم التأسيس


بدأت الفنانة ميلا الزهراني، الاحتفال بذكرى "يوم التأسيس"، وهو اليوم الذي تحتفل به المملكة العربية السعودية يوم 22 فبراير من كل عام.
وشاركت ميلا متابعيها عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، مجموعة صور ظهرت من خلالها بزي جديد ومختلف، ومناسب لـ "يوم التأسيس"، وأرفقت ميلا تعليقاً على الصور، جاء كالتالي .." قصة امجاد بدأت قبل ثلاثة قرون .. وباقية من يوم بدينا".
وتابعت:" فخورة جداً بالتعاون مع هالتيم الرائع وطلعنا بلوك يجمعنا ويشبهنا ليوم التأسيس ، واستلهمنا من لون التشريفات روح المستقبل".

هي المسرحية التي أعدت خصيصاً للاحتفال بـ "يوم التأسيس" وتروي قصة بناء المملكة العربية السعودية، ويشرف عليها الأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، بمشاركة مجموعة من الشعراء السعوديين الذين اهتموا بأشهر المعلقات في تاريخ الشعر العربي، ونسجوا على منوالها "مطولات شعرية" حول قصة بناء السعودية من اللبنات الأولى حتى نهضتها الحاضرة، ويشارك فيه نخبة من الفنانين، من أبرزهم آسيل عمران، إلهام علي، راشد الشمراني، عايض، أميمة طالب، وفؤاد عبدالواحد، ومن ألحان سهم، وإخراج عامر الحمود،

وشاركت الفنانة ميلا الزهراني في مسلسل " الهبوب" ، وتدور أحداثه حول رجل الأعمال المغامر سعود، الذي يختفي في ظروف غامضة أثناء رحلته، فتبدأ ابنته وأصدقاؤها مهمة بحث تأخذهم إلى ثقب زمني يعيدهم إلى زمن الاحتلال العثماني للجزيرة العربية.
وبجانب ميلا الزهراني، ضم العمل عدداً من النجوم منهم دريعان الدريعان، زارا البلوشي، أيمن مطهر، وآخرين وهو من إخراج إبراهيم الشكيري.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar