Skip to main content

رحمة رياض تفقد جنينها.. وهذه حالتها الصحية


فقدت الفنانة العراقية رحمة رياض طفلها الأول من زوجها الممثل العراقي ألكسندر علوم، دون أن تعلن في وقت سابق عن نبأ حملها.
 وشاركت رياض تغريدة عبر تويتر بعد أن أثارت قلق جمهورها عليها، دون أن تكشف فقدان طفلها، وكتبت قائلة: "حبايبي شكرًا على سؤالكم واهتمامكم حبيت اطمنكم تعرضت لوعكة صحية والحمد لله قاعدة اتحسن دعواتكم  ليا بالشفاء.. أحبكم هواي🤍🙏🏼 ".


وكان الإعلامي اللبناني إيلي مرعب قد نشر تغريدة على حسابه عبر تويتر قال فيها: "دعواتنا وصلواتنا للنجمة رحمة رياض وزوجها النجم الكسندر علوم بعد خسارة رحمة طفلها".

 وأضاف: "نعم رحمة كانت حامل ولكن الطفل توفي والآن رحمة خرجت من المستشفى في تركيا".


وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع رحمة رياض، متمنين لها السلامة وموفور الصحة.
 وكانت رحمة رياض قد أعلنت خطبتها على الممثل العراقي ألكسندر علوم في آب 2021، ونشرت عبر صفحتها في موقع "إنستغرام"، صورة لها مع خطيبها، وكتبت "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بحمد الله عقد قراني بمن جمعني القدر به وشاء ربي أن يكون نصيبا لي و أكون نصيبا له اللهم اعقد بين قلبينا بالمحبة والمودة".

 وأكدت رياض أن ما تم هو مجرد عقد قران وليس حفل زفاف، موجهة الحديث إلى أصدقائها قائلة: "إلى أصدقائي اللي اعتبروا أن هذا عرس هذا مو عرس هذا عقد قران، أكيد بالعرس في الأشهر القادمة كل الأصدقاء والأهل والمقربين هيكونوا موجودين، وبصراحة أختي طيبة هي اللي فاجأتني وسوت هذا الحفل البسيط العائلي".


وكشفت رحمة في وقت سابق عن تفاصيل لقائها الأول بألكسندر علوم، مشيرة إلى أنه في البداية جمعتهما صداقة قوية بعد أن تعرفت
 عليه عبر شقيقتها نعمة رياض.

 وأوضحت أن حديثهما استمر في الهاتف وعبر الفيديو لمدة 9 أشهر قبل أن يتخذا قرار الارتباط.

 على الصعيد الفني، أحيت رحمة رياض منذ بداية العام الحالي، العديد من الحفلات كان أبرزها حفل في القرية العالمية بدبي، وقدمت باقة من أجمل أغانيها.

 كما شاركت رحمة في حفل افتتاح كأس الخليج العربي 25 بالعراق، وسط حضور جماهيري كبير.  وكتبت عبر حسابها في إنستغرام: "ويبقي العراق شامخآ عاليآ أبد الدهر.. فخورة بإني ابنة هذا البلد العظيم, وسعيدة جداً مشاركتي هلي وناسي في هكذا حدث رياضي مشرف يليق بعراقنا الحبيب وصورته المشرقه ومنها للأعلى".

(*)



Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar