Skip to main content

ردًا على الشائعات.. عمرو أديب يطبخ الفراخ البرازيلي على الهواء (فيديو)


استعرض الإعلامي عمرو أديب، مميزات الفراخ المستوردة من البرازيل قائلا: «مثلها مثل أي فرخة أخرى».

وانتقد بعض المشككين في جودة الفراخ البرازيلي، لافتًا إلى أن الفترة الماضية خرج عليها مجموعة من الشائعات غير الصحيحة، ومنها أن الفرخة لا يمكن عمل عليها شوربة، لذلك قررت أن أجري تجربة على هذه الفرخة أمام الناس».

وتابع عمرو أديب: «هنطبخ على الهواء الفراخ البرازيلي داخل الاستديو وهنجربها في كل شيء محمرة ومسلوقة، وغيرها حتى نتأكد من جودتها، وسوف أقول رأي بالأمانة فيها».

وكشف الإعلامي عمرو أديب، عن انخفاض أسعار الدواجن بمجرد الإعلان عن استيراد الدولة للدواجن المجمدة من البرازيل.

وقال عمرو أديب، «الأسعار انخفضت للفراخ، والبيض لكن على الدولة الاستمرار في الاستيراد، لأنني لا أثق في التجار»، مطالبًا الدولة في الاستمرار باستيراد الدواجن المجمدة قائلا: «خلوا الفراخ المجمدة موجودة للناس تاكل لقمة حلوة، حتى نتأكد من أن الفرخة المصري مثل اختها البرازيلي».

وأضاف خلال برنامج «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر»، أن التجار خرجوا بعد إعلان نزول الدواجن المجمد يقولون الآزمة انتهت، ومن أيام قبل ما الدواجن المجمدة تأتي «ويعرفوا أن الله حق» كانوا يقولون: «احنا أمامنا 8 أشهر حتى تعود الفرخة تبيض مرة أخرى».

استمرار استيراد الفراخ البرازيلي
وتابع: «لابد من استمرار الفراخ البرازيلي في الأسواق للحفاظ على التوازن»، مشيرًا إلى أن هناك شائعات كثيرة خرجت على الفراخ البرازيلي ومنها أنها لا يخرج منها شوربة أو إنها لا تفع في الملوخية، والعديد من الشائعات».

وأوضح عمرو أديب أنه اليوم سوف يعرض للجمهور أن هذه الفرخة :«بترقص وتغني وبطلع شوربة.. وأنا سعيد أن المواطن يجد فرخة سعرها مناسب وطعمها حلو».

والجدير بالذكر أنه استقرت أسعار الفراخ اليوم الأحد 26 فبراير خلال منتصف تعاملات بورصة الدواجن والأسواق، بعد آخر انخفاض سجلته سعر الفراخ البيضاء في مصر بقيمة 10 جنيهات، وذلك بعد آخر موجة ارتفاع شهدتها الدواجن ، ما أدى إلى تدخل الدولة وطرح الفراخ البرازيلي في السوق المحلية، وفي السطور التالية، تستعرض «المصري اليوم» أسعار الفراخ اليوم داخل البورصة وللمستهلك اليوم الأحد 26 فبراير.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar