Skip to main content

رمضان 2023 - طارق لطفي يكشف تفاصيل دوره في "مذكرات زوج"


بعد تلقيه العديد من الإشادات بدور "خلدون"، الذي تألق به في مسلسل "جزيرة غمام" خلال موسم رمضان الماضي، يستعد النجم طارق لطفي لخوض السباق الرمضاني 2023 بدور مختلف ضمن أحداث مسلسل "مذكرات زوج".

وكشف طارق لطفي في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي مع الإعلامية رندة جبر تفاصيل دوره قائلا: "هو مراقب في المطار وشخصية هادئة جدا وقليلة الكلام، وهذه النوعية من الناس طول الوقت مركزين على شاشات، وشغلهم ممل إلى حد كبير".


وأضاف: "هنشوف عمله إزاي بينعكس على حياته، وإزاي بيحاول يغير حياته، والشخصية تمر بأكثر من مرحلة نفسية تغير في شكله ووجهة نظره للحياة".

ومسلسل "مذكرات زوج" مكون من 15 حلقة، عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبد المالك. ويخرجه تامر نادي ومن إنتاج أروما ستوديوز - تامر مرتضى، وبطولة طارق لطفي وخالد
الصاوي وعائشة بن أحمد ونور النبوي، كما تلعب الطفلة ريتال ظاظا دور ابنة طارق لطفي ضمن أحداث العمل.
 

وكان طارق لطفي كشف عن أنه طرح فكرة مسلسل "الحشاشين" على إحدى جهات الإنتاج قبل سنوات، لكنها لم تلق الاهتمام.

وقال طارق لطفي في تصريحاته للبرنامج "أنا طرحت فكرة المسلسل لشركة الإنتاج من حوالي 6 أو 7 سنين، ولم تلق الاهتمام".

وردا على سؤال هل تم استبدالك بالنجم كريم عبد العزيز في المشروع الجديد لتقديم المسلسل؟ قال: "مكنتش مرشح وتم استبدالي، وكريم عبد العزيز كان المرشح الأول بالنسبة لهم السنة دي"


وأضاف: "كان نفسي أعمل المسلسل وغيران من كريم عبد العزيز، لكن مش متضايق وبقول ربنا مش عايزني أروح الحتة دي، ومتأكد إن كريم هيعمله رائع، وعبد الرحيم كمال هيكتب حاجة محصلتش".

(*).

Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar