Skip to main content

رمضان 2023- دنيا سمير غانم بـ لوك جديد في مسلسل "جت سليمة"


تعود الفنانة دنيا سمير غانم لجمهورها بعد غياب 4 سنوات، وتقدم في رمضان 2023 مسلسل "جت سليمة".

وتظهر دنيا سمير غانم خلال أحداث المسلسل بلوك جديد مع شعر كيرلي ونظارة طبية.

والمسلسل مكون من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وكان في البداية يحمل اسم "صراع الفصول" لكن استقرت الشركة المنتجة في النهاية على اسم "جت سليمة".


ومسلسل "جت سليمة" تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته إلى جانب دنيا سمير غانم كل من محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، وعدد آخر من ضيوف الشرف.

وكانت دنيا سمير غانم اعتادت على التواجد بعمل من بطولتها على مدار السنوات الماضية، إلا أنها غابت منذ تقديم آخر أعمالها مسلسل "بدل الحدوتة 3" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته هشام ماجد محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومى فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز، روجينا، هنا شيحة، وإخراج خالد الحلفاوي.


يشار إلى أن دنيا سمير غانم خاضت تجربتها الأولى في المسرح من خلال مسرحية "أنستونا".


وتجسد دنيا سمير غانم في مسرحية "أنستونا"، دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذى يجسد خلالها دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التى تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة، الاستعرضات من كلمات أيمن بهجت قمر وتلحين عمرو مصطفى.

و"أنستونا" تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، ويشارك في البطولة بجانب دينا سمير غانم كل من، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج.


وسينمائيا كان آخر أعمالها فيلم "تسليم أهالي" من تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي وبطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد وعدد من ضيوف الشرف.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar