Skip to main content

مجوهرات زينت إطلالات نجمات «البحر الأحمر السينمائي»


على مدار الأيام الماضية، تألقت النجمات المشاركات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بمجموعة من أحدث المجوهرات وأرقاها، التي زينت إطلالاتهن.

نستعرض أفخم دور المجوهرات العالمية، التي اختارت النجمات مجوهراتهن منها.

  دور مجوهرات زينت إطلالات النجمات:

  اختارت العديدات من النجمات التألق بمجوهرات من دار شوبارد العالمية، خلال حضورهن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.


فتألقت النجمة التركية، مريم أوزرلي، بطقم من الألماس المزين بحجر الكابوشون من مجموعة "Haute Joaillerie"، الذي يضم عقداً مصنوعاً من 133.98 قيراطًا، من الياقوت الدائري والألماس والذهب الأبيض، وكذلك سواراً يضم نفس الياقوت، وأكملت زينتها بساعة مرصعة من الألماس أيضاً.


كذلك، اختارت النجمة الهندية، سونام كابور، إطلالة مميزة بفستان أحمر بتصميم منفوخ، ونسقت معها عقداً ألماسياً من شوبارد أيضاً، زاد أناقة إطلالتها، وأكملتها بسوار من الألماس.


النجمة اللبنانية مايا دياب تألقت بقرط ألماسي، تناسب مع فستانها الأبيض المرصع بالفصوص السوداء، وزينت يديها بخواتم ألماسية متعددة، من مجموعة "L'Heure du Diamant"، وساعة من مجموعة "For You"، مزينة بالألماس والذهب الأبيض.


بدورها، تألقت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بمجموعة "Haute Joaillerie" من دار شوبارد Chopard، إذ اختارت قرطاً من الذهب الأبيض مرصعاً بالكوارتز على شكل كمثرى والألماس، وكذلك خاتماً مرصعاً بحجر الكوارتز الوردي والألماس الأبيض، واختارت سواراً من الياقوت والألماس، وساعة من نفس المجموعة تضم 4.79 قراريط من الألماس، وألماساً بقطع البريوليت مرصعاً بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً. 


   في المقابل، اختارت النجمة الهندية بريانكا شوبرا، أثناء حضورها الطاغي في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، مجموعة أنيقة من المجوهرات بتوقيع دار بولغري Bulgari، حيث ارتدت عقداً ألماسياً على هيئة نجوم تتدلى منه ألماسات صغيرة.


أما النجمة المصرية تارا عماد، فاختارت مجوهرات من دار كارتييه Cartier، لتتزين بها في مهرجان البحر الأحمر، حيث تزينت بقرط صغير رقيق بالذهب الأصفر، مكملة به إطلالتها بيضاء اللون.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar