Skip to main content

كيم كارداشيان تقترب من الفوز بالحضانة الكاملة لأطفالها


قال خبراء قانونيون في لقاء مع صحيفة "الصن" البريطانية، بأن كيم كارداشيان يمكن أن تفوز بالوصاية الكاملة على أطفالها من كاينييه ويست، وخاصة بعد تغيبه عن جلسة المحكمة في 16 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

قالت راشيل فيسيت، الشريك الإداري لشركة زوايباك القانونية، إن كارداشيان ستكون أقرب للحصول على حضانة أطفالها إذا تغيب ويست عن المحكمة مرة ثانية في 29 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.


من جهتها، قالت محامية قانون الأسرة ليكسي ريغدن، إن كاينييه ويست يمكن أن يتلقى عقوبة مالية تتمثل في دفع أتعاب محامي الخصم، إذا رفض المثول أمام المحكمة.

وأضافت ريغدن "في معظم حالات الطلاق، الطرفان قادران على الأقل على حل بعض القضايا، ولكن نظراً لسلوك ويست غير المعقول، فقد يكون كل شيء محل نزاع، ابتداء من الحضانة وانتهاء بالشؤون المالية".


كما أشارت ريغدن إلى منشورات ويست المهينة لكيم على وسائل التواصل الاجتماعي، ومقترحاته غير المنطقية، بما في ذلك ارتياد الأطفال لمدرستين مختلفتين في وقت واحد.

وبحسب الخبراء، إذا كان ويست يحاول تجنب إعطاء معلومات من شأنها أن تضر بقضيته عن طريق غيابه عن المحكمة، فقد يقرر القاضي بأن المعلومات التي يخفيها سيئة، وهذا يمكن أن يضر بقضيته، ويدفع القاضي لإصدار حكم ليس في صالحه.


ويبحث الزوجان السابقان عن كيفية تقسيم أصولهما المجمعة التي تزيد عن 2 مليار دولار بعد سبع سنوات من الزواج، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

(*)
Newest Post
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar