Skip to main content

إليسا تعتذر عن تغريدة أغضبت المصريين.. "فكرته لبناني"


اعتذرت الفنانة اللبنانية إليسا بعدما أثارت غضب بعض المصريين على مواقع التواصل خلال الساعات الماضية، بسبب تغريدة أعادت نشرها مطالبة بالتظاهر أمام السفارة البريطانية في بيروت للإفراج عن السجين المصري علاء عبد الفتاح.

وكشفت في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب عبر قناة "إم بي سي مصر 2"، أنها كانت تعتقد أن علاء مواطن لبناني وليس مصرياً، مضيفة "لا أسمح لنفسي بالتدخل في شؤون أي دولة غير بلدي"، رافضة التشكيك بحبها تجاه مصر.

كما أضافت أن "مصر وشعبها خط أحمر"، مشيرة إلى تأييدها للجيش المصري وكل قرار يتخذه، وأعربت عن أسفها عن سوء التفاهم الذي حصل.




كما أشارت إلى أن السوشيال ميديا سلاح ذو حدين، معتبرة أن هناك أشخاصا "بلا عقل لكن لديهم القدرة على التأثير على المتابعين".

موجة انتقادات

يذكر أن إليسا كانت أشعلت موجة انتقادات بعدما طالبت عبر إعادة نشر تغريدة، بالاعتصام أمام السفارة البريطانية في بيروت للمطالبة بالإفراج عن علاء عبد الفتاح.

وردا على ذلك، انتشر هاشتاغ #إليسا_غير_مرحب_بكِ في_مصر على نطاق واسع في تويتر، بالتزامن مع الإعلان عن حفلها الغنائي في مصر يوم 18 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

فما كان من الفنانة اللبنانية إلا أن حذفت التغريدة، ونشرت أخرى أثنت فيها على التنظيم المصري لقمة المناخ، لتعتذر لاحقاً عن ذلك بسبب سوء فهمها محتوى التغريدة.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar