Skip to main content

ترمب يزف ابنته تيفاني لحبيبها اللبناني ويظهر بحالة مزاجية سيئة


احتفل الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترمب بزفاف ابنته تيفاني لرجل أعمال من أصول لبنانية، مايكل بولس، في حفل حضره جميع أفراد العائلة في مارا لاغو، بولاية فلوريدا.

وزُفّت تيفاني ”29 عامًا للعريس بولس ”25“ عاما ينحدر من عائلة لبنانية ثرية لديها استثمارات في نيجيريا، حيث كان قد تقدم لخطبة تيفاني أثناء وجود ترمب في البيت الأبيض قبل نحو عامين، وأهداها خاتما للزفاف قيمته 1.2 مليون دولار، وفق مجلة ”بيبول“.


وأقيم حفل الزفاف في منتجع ”Mar-a-Lago“الخاص بعائلة ترمب، وارتدت تيفاني فستان زفاف أبيض من تصميم إيلي صعب، ليكون قريبا من تراث عائلة بولس كما أوضحت والدتها، وعبرت أيضا عن سعادتهم الكبيرة؛ لأن إيلي صعب يخلق السحر بحسب ما قالت، وأوضحت أنها فخورة جدا بابنتها وتشعر أنها اختارت الرجل المناسب.


ونقل موقع ”بيبول“ عن والدة العروس مارلا مابلز: ”نركز على هذا الاتحاد المقدس ونرحب بالأصدقاء والعائلة المحبوبين، ولا نركز على السياسة“.

وتابعت: ”اختارت العائلة هذا المكان لأنه يعتبر منزل طفولة تيفاني والمكان الذي أتت فيه إلى العالم“.

youtube image

وتم تصميم قالب كاتو الحفل بشكل مميز ويبلغ ارتفاعها 7 أقدام، وتم دعوة أقرب أصدقاء تيفاني منذ الطفولة كوصيفات العروس.

وبحسب الصور المنتشرة للحفل، بدا المكان خياليا، حيث تم تزيينه بعدد كبير من الزهور الملونة.


ولفت موقع ”بيبول“ إلى أن دونالد ترمب كان في حالة مزاجية سيئة بعد نتائج الانتخابات النصفية رغم الابتسامة المصطنعة في الحفل، وقد ذكر أحد المصادر: ”كان مستاء وصاخبا مثل الثور الهائج خلال اليومين الماضيين“. ولكن مابلز أكدت أن ذلك لم يمنعه من دعم ابنته في هذا اليوم ومرافقتها في الممرّ ومشاركتها رقصة الأب وابنته.


youtube image




وذكرت المواقع أن إيفانكا ساعدت أختها غير الشقيقة في التحضير لليوم الكبير وقدّمت ”الدعم الكامل“.

وتيفاني هي ابنة ترامب، من زوجته الممثلة مارلا مابلز، التي تزوجها خلال السنوات 1993-1999. وتيفاني هي الأخت غير الشقيقة لإيفانكا، ودونالد جونيور، وإريك وبارون.

وأعلنت عائلة ترامب زواج تيفاني، قبل أيام من إعلان ترامب ترشحه للانتخابات الرئاسية في 2024، الثلاثاء المقبل.


(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar