Skip to main content

بلقيس في موقف محرج.. العشرات ينسحبون من حفلها في موسم الرياض


وجدت الفنانة بلقيس فتحي نفسها في موقف محرج خلال الحفل الغنائي الذي أحيته ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، بعد انتهاء فنان العرب محمد عبده من وصلته الغنائية ومغادرته خشبة المسرح.

بلقيس فتحي في موقف محرج


حال صعود بلقيس فتحي على خشبة المسرح لبدء حفلها الغنائي وهي في قمة السعادة والحماسة، و بعد إلقائها التحية على الحضور قائلة: ”مساء الورد أولًا الرياض وحشتني وأهل الرياض وحشتوني“، قوبلت برد فعل غريب من الجماهير، حيث لوحظ مغادرة العشرات على الفور دون سابق إنذار.

وجاء رد فعل بلقيس بالصمت، حيث تفاجأت من مغادرة الجمهور الحفل، ووقفت على خشبة المسرح تلتفت يمينًا ويسارًا في صمت، بينما علامات الذهول والشحوب بادية على ملامحها، كما وصفها بعضهم.

أسباب مغادرة الحضور حفل بلقيس


وأرجع رواد مواقع التواصل الاجتماعي سبب انسحاب الجمهور، إلى مغادرة محمد عبده المسرح دون الغناء إلى جانبها، رغم أن بعضهم أوضح أن ذلك كان من أجل إتاحة الفرصة لها للغناء.

في حين لفت بعض آخر إلى أن السبب يعود للشركة المنظمة، حيث كان يتوقع الجمهور أن يصعد الفنان عباس إبراهيم لتقديم أغانيه، لكن عدم ظهوره أدى إلى استيائهم وإثارة غضبهم.

ورغم ما تعرضت له بلقيس، إلَّا أنها أكملت الغناء وقدمت أبرز أغانيها وسط هتاف وتصفيق من تبقى من الحضور.

رد فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وتفاعل رواد السوشال ميديا مع الموقف الذي وضعت فيه بلقيس بين منتقد ومدافع، فمنهم من رأى أن تصرف الجمهور فيه ”قلة احترام“، إذ كتبت إحداهن: ”قله ذوق من الجمهور حتى لو مش دورها تطلع على المسرح او منتظرين فنان تاني عادي يفضلو و ينتظرو و كمان بلقيس صوتها حلو يعني يتسمع مش معقول حركاتهم“.

وأضافت أخرى: ”بصراحه ماعليها لوم بلقيس ولا الجمهور عليه لوم.. اولا الجمهور حاضر لأجل شخص معين وبعدين يُفاجئ بشخص ثاني.. يعني اللي كانوا حاضرين ماجايين يحضرون لبلقيس.. وحتى لو كانو يحبون بلقيس كان لازم يسوون اللي سوو لان انظحك عليهم لازم يأدبون منظم الحفلة.. لو كان الجمهور حاضر لأجل بلقيس ويجي شخص ثاني أيضا راح تكون ردة فعل الجمهور نفس الشيء“.

إطلالة بلقيس فتحي


على صعيد الإطلالة، اختارت بلقيس فستانًا من توقيع مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة، جاء باللون الأخضر وصمم من قماش الترتر، تميَّز بفتحة صدر مربعة وبأكمام طويلة، في حين تزيَّنت بعقد مرصَّع بالألماس مصمم على شكل جسد أفعى التف حول رقبتها وأقراط ألماسية.

وأكملت بلقيس ظهورها الملفت، بتسريحة شعر منسدلة على الجانبين، ومكياج من درجات البرونزي والبني.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar