Skip to main content

هبة عبد العزيز لـ "سيدتي": لهذا السبب حقق مسلسل "الأنسة فرح" النجاح في أجزائه الخمسة


" الأنسة فرح" هو أحد الأعمال الدرامية التي تتكون من خمسة أجزاء تم عرضها خلال الفترة الماضية، وحققت تلك الأجزاء أصداء إيجابية بعد أن حظيت بإشادة واسعة من قبل متابعيه. وضم العمل عدداً من النجوم منهم الفنانة هبة عبد العزيز والفنانة رانيا يوسف ، والفنان أحمد مجدي ، والفنانة مريم الخشت وآخرين، والعمل من إخراج بسنت الشافعي، ومن تأليف محمود عزت.

أعربت هبة عن سعادتها بالشخصيتين اللتين قدمتهما

إحدى بطلات العمل الفنانة هبة عبد العزيز كشفت في تصريح خاص لـ "سيدتي"، عن الأسباب التي جعلت الأجزاء الخمسة للمسلسل تحظى بهذه الإشادة الكبيرة، قائلة إن السبب وراء ذلك هو أن القائمين على العمل قاموا بتنفيذه دون الاعتماد على " الإيقاع" البطيء، وكان ذلك جلياً في مشاهده فكل من شاهد المسلسل وجد إثارة وأحداث سريعة، إلى جانب أن الاحداث والشخصيات كانت تختلف في كل جزء، لافتة إلى أن كل هذه الأمور جعلت المشاهد ومتابعي المسلسل في انتظار كل جزء. وأعربت هبة عن سعادتها بالشخصيتين اللتين قدمتهما في أجزاء المسلسل وهما " نادين" و"أنيسة"، مشيرة إلى أن الشخصيتين كانتا من أمتع الشخصيات التي قدمتها في أعمالها، رغم المجهود البدني والذهني الكبير المبذول فيهما. وتابعت " نادين وأنيسة من أمتع وأحسن الحاجات اللي بحبها".

فورمات أجنبي

هذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها هبة عبد العزيز مسلسلاً مقتبساً من قصة أجنبية "فورمات أجنبي" كما حدث في الأنسة فرح، ومن قبل في مسلسل "بطلوع الروح " و"هبة رجل الغراب" . وعن هذا الأمر قالت هبة في تصريحاتها لـ " سيدتي"، إن مشاركتها في أعمال أو مسلسلات يتم اقتباسها من أعمال أجنبية، هو أمر جاء بالصدفة البحتة رغم كونها تحب تقديم هذه النوعية من هذه الأعمال بالتحديد " فورمات أجنبي "


جدير بالذكر، أن الفنانة هبة عبد العزيز شاركت من قبل في مسلسل " مملكة الغجر" الذي عرض عام 2019 ، وضم عدداً من النجوم منهم حورية فرغلي، حازم سمير ، سامح الصريطي وآخرين، والعمل من إخراج عبد العزيز حشاد وتأليف محمد الغيطي، وتدور أحداثه في إطار أجتماعي حول الفنانة حورية فرغلي والتي تجسد شخصية " ياسمينا" والتي تعيش مع " الغجر" ولكن تتمرد على العيش معهم وعلى عاداتهم.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar