Skip to main content

كيندال جينير بخبر صادم.. حصانها سيرزق بطفله الأول من أم بديلة


شكلت عائلة كارداشيان في السنوات الأخيرة حالة خاصة في المجتمع الأمريكي والعالمي، وقد ارتبط اسمها دائماً بالقصص الغريبة والصادمة، ولكن ما حصل مؤخراً هو الأغرب على الإطلاق دون شك. فقد كشفت عارضة الأزياء كيندال جينير في الحلقة الأخيرة لبرنامج تلفزيون الواقع الخاص بالعائلة أنها سترزق بطفل، لتستدرك الأمر سريعاً وتقول إن حصانها هو الذي سيرزق بالطفل، ولكن المثير للاستغراب أن كيندال تابعت حديثها بالقول إنه طفله الأول من أم بديلة. وتابعت أنها طلبت ذلك من مصفف الشعر Jen Atkin بمناسبة ذكرى ميلادها العام المنصرم، وأنها اختارت فرساً يشارك في الأولمبياد لتضمن جودة المولود. وقد شكل الخبر صدمة لمتابعي البرنامج ولرواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن صدمتهم بهذه الخطوة.

الأم البديلة في عائلة كارداشيان


على الرغم من أنها المرة الأولى التي يعمد أحد أفراد عائلة كارداشيان لاستخدام أم بديلة للحيوانات، إلا أن أفراد العائلة سبق أن أقدموا على هذه الخطوة. فقد أنجبت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان طفلين، مستخدمة تلك الخطوة؛ إذ إنها بعد حملها مرتين وإنجابها ابنتها "نورث ويست" وابنها "سانت"، واجهت كيم كارداشيان مشكلات كثيرة في الرحم، حيث نصحها الأطباء بعدم الحمل مرة أخرى؛ لأنه سيكون خطراً كبيراً على صحتها. لهذا قررت كيم كارداشيان أن تستعين بأم بديلة لتحمل بدلاً منها، واتصلت بـ وكالة Family Creations LLC التي ساعدتها بإيجاد الأم البديلة. وكذلك فعلت شقيقتها كورتني كارداشيان، التي أنجبت طفلتها دريم بنفسها، لكنها لجأت إلى أم بديلة في طفلها الثاني دون أن تعاني من أي مشاكل تجبرها على ذلك الأمر.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar