Skip to main content

طريقة كلام سيرين عبدالنور تعرضها للانتقاد.. وتلميحات لـ نادين نجيم


واجهت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور ردود فعل متباينة بشأن خطابها الذي ألقته لدى حصولها على جائزة لجنة التحكيم للتميُّز عن دورها في مسلسل ”دور العمر“، فمنهم من لم يعجبه أسلوبها في الكلام ومنهم من أثنى على ثقتها بنفسها.

سيرين عبدالنور تكرم في مهرجان الموركس دور


صعدت سيرين عبدالنور على خشبة المسرح لاستلام جائزتها بثقة وعنفوان – كما وصفها بعضهم – مستعرضةً منحنيات جسدها بفستان وردي من توقيع مصمم الأزياء اللبناني طوني ورد، الذي جاء دون أكمام وبتصميم أنيق ناحية الصدر وفتحة طويل جانبية تصل لأعلى الفخد.

وبدأت سيرين كلامها بطريقة غريبة استهجنها بعضهم، إذ قالت: ”لا بحب اللف والدوران ولا بحب طق الحنك جملة مفيدة بصراحة.. مسا الخير ومسا جمال ضيوفنا وخاصة اللي جايين من مصر وتونس والعالم العربي نورتونا“.


وتابعت سيرين حديثها عن لبنان مؤكدةً أنه لم يسقط لكي ينهض، وأنهم شعب مؤمن و“من كان الله معه فمن عليه“، كما شكرت لجنة التحكيم لتمييزها بالجائزة عن الدور الذي قدمته في ”دور العمر“، باعتبار أن الشخصية التي أدتها صعبة للغاية ولا تشبهها، فكانت عصبية ومجنونة.

واختتمت كلامها: ”بقول ميرسي للجمهور العربي يلي بشوفني بالشارع وبقلي اشتقتلك، يلي بسمع تغريدته الكتير كتير كتير حلوة على السوشال ميديا، يلي بتقوني دائمًا بشكركم“.

تحاول استفزاز نادين نجيم


وعدَّ بعضهم كلام سيرين ما هو إلَّا محاولة منها لاستفزاز زميلتها الفنانة اللبنانية نادين نجيم، التي لم تتواجد في المهرجان، مُشيرين إلى أن تطرقها للحديث عن التغريدات في خطابها ما هو إلى تلميح منها حول التغريدة التي نشرتها نادين في هجومها عليها.

كما اعتبر بعضهم أن مقدمتها ”لا بحب اللف والدوران ولا بحب طق الحنك“ إشارة منها إلى اتخاذ موقف أكثر جدية بكل ما يخص تصريحاتها، لا سيما بعدما كشفت سابقًا عن رفض نادين العمل معها في عمل مشترك، وحديثها عن المنتجين الذين غيبوها عن أعمالهم في الآونة الأخيرة.

وجاءت ردود الأفعال متضاربة بين منتقد ومدافع، فلفتت إحداهن إلى أن سيرين تشعر بالاستفزاز من نجاح نادين، قائلة: ”وانا لا بحب اللف والدوران ولا الطق الحنك بس للصراحه ندين نسيم نجيم تمثيلها روعه“.

وأضافت أخرى: ”واضح انك بتحبي طق الحنك ولف ودوران وحكى مالو لازوم بهيك مناسبة ولفة يلي عملتيها مسخرة بصراحة مفكرة حالك عرض ازياء“.

وتابعت إحداهن مدافعة: ”الكل عم يقطع برزقها وما بدهم حدا يشغلها. واشتغلت ونجحت ولطشتهم حكي. انتوا لا تعلقو اذا ما فاهمين. دعستهم دعس“، وأضافت أخرى: ”واثق الخطى يمشي ملكا حلوة ثقتها بحالها لانها بمحلها ، واخيرا تكرمت كان من زمان يا ميوركس دور“.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar