Skip to main content

نادين نجيم ترد: هؤلاء رمز الحثالة


أبدت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، استياءها الشديد من ”القِيل والقال“، وذلك تزامنا مع خلافها مع مواطنتها سيرين عبد النور، وتهديد إحدى المتابعات لها بأنها تمتلك إدانات بحق النجمة اللبنانية بشأن حياتها الخاصة.

وأكدت نجيم خلال تغريدة عبر حسابها على ”تويتر“ أن ”القيل والقال، مُستنقع فوضوي مجرد الخروج منه مكسب عظيم، لا يُقدر بثمن“.

وأعادت النجمة اللبنانية نشر مقولة أخرى: ”أكمل الناس: أعفهم لساناً .. وأصدقهم لهجة… وأبعدهم عن القيل والقال .. وأسلمهم من تتبع العثرات والزلات“.

وعلقت نجيم على التغريدة بطريقة اعتبرها البعض، ردا واضحا على المتابعة التي قالت بأنها تمتلك إدانات بحق النجمة اللبنانية بشأن حياتها الخاصة وحذرتها من الأشخاص الذين ترافقهم سرا في مدرسة أولادها.

وكتبت النجمة اللبنانية: ”يلي عندن أخلاق عالية ما بيلحقوا الناس وين ما كانوا وبيصوروهن وبينشروا وبيتعدوا على خصوصيات الناس من دون إذن بس كرمال ينفذوا خطّتن بالأذية وانتهاك حياتن الخاصة والتعدّي على حريتن والتدخل بما لا يعنيهم على أساس هني شريفين! هل فئة هني فعلاً نقيض الأخلاق ورمز الحثالة“.



وجاء رد نادين نجيم بعد أن وجهت المتابعة وتدعى ”ناهد شمس الدين“، رسالة إلى نادين نجيم، قالت من خلال تغريدتها، بطريقة غير مباشرة إنها تمتلك إدانات بحق النجمة اللبنانية بشأن حياتها الخاصة، وكتبت: ”سيرين محترمة أكيد ما بتصيري، عالقليلة محترمة زوجها ومحافظة على بيتها.. انتبهي مين بتشوفي بالمدرسة لإنه من لسان للسان تاني بتوصل الأخبار والصور“.

وتفاعل عدد من المتابعين مع تغريدة نادين نجيم، مؤكدين أن ”القيل والقال“ وهو ما يقوله الناسُ ممّا يوقع الخصومةَ بينهم، أمر يجب التوقف عنه والحد من انتشاره، وتحديدا عبر الصفحات الوهمية، وكتب أحد المتابعين: ”في ناس عايشة من القيل والقال وناس عايشة من القيل والقال وناس ميتة من القيل والقال“.

وأيدت نادين نجيم تغريدة المتابع، وردت: ”هيدي أكيد خاصة على السوشل ميديا الصفحات الصفراء يلي عايشين من القِيل والقال والأكاذيب على حساب كرامات الناس… كرمال هيك الابتعاد عن هل الصفحات مكسب لعقولنا حتى ما تتسمم بهيك أشكال“.


وأشارت نادين نجيم بسلسلة تغريداتها التي تفاعلت من خلالها مع متابعيها عبر ”تويتر“ إلى أن قيمة الإنسان تكمن بالأخلاق، وكتبت: ”العلم بلا أخلاق… مصيبة.. والمال بلا اخلاق… تعجرف… أكيد الأخلاق أهم شي بالدني. التعامل مع هيك أشخاص راحة بال وثقة وأمان“.

وأوضحت: ”البلا أخلاق صوتن عالي وعطول بيعملوا مشاكل وفتن كرمال هيك الناس بتحسبلن حساب و بتتجنبن بس هني مع الاسف حثالة المجتمع ولازم ما حدا يعملن اعتبار“.


(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar