Skip to main content

كانييه ويست يعترف بإعجابه بستاسي كارانيكولاو


اعترف مغني الراب كاينييه ويست، الذي كان متزوجاً من أخت كايلي جينير غير الشقيقة كيم كارداشيان لمدة سبع سنوات، في منشور على إنستغرام تم حذفه لاحقاً، بأنه معجب بـ “ستاسي كارانيكولاو” أفضل صديقة لكايلي جينر.

جاء هذا الاعتراف الذي لفت الأنظار وسط موجة من المنشورات من ويست هذا الأسبوع. كما جاء المنشور بعد أن أعاد ويست البالغ من العمر 45 عاماً نشر صورة لـ “كايلي جينير” وهي تستعد لعرض أزياء بالينسياغا في 2 أكتوبر (تشرين الأول)، والذي حضرته
 كارانيكولاو وكلوي كارداشيان، عقب يوم واحد من عرضه المثير للجدل والذي ارتدى هو والعارضات فيه تصاميم كتب عليها “حياة السود مهمة”.



وتم تصوير ستاسي وهي تحضر عرض بالينسياغا الذي افتتحه ويست. وبصرف النظر عن كونها صديقة لكايلي، تشتهر النجمة الشابة بشخصيتها المميزة، والتي كثيراً ما تتباهى بها على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي في لقطات البيكيني المليئة بالحيوية، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 


(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar