Skip to main content

شيرين تتحدث عن أم كلثوم وتروّج لحفلها في الكويت


تحدثت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، مع الإعلامي يوسف الحسيني، عن حفلها المرتقب في الكويت ضمن احتفالات هلا فبراير، كما تطرّقت إلى جديدها.

وتطرقت شيرين في مداخلتها إلى تجربة كوكب الشرق، بقولها "أم كلثوم مبقتش كوكب الشرق إلا بمساعدة كل اللي حواليها، وهذه العناصر تكمل العمل الفني، وتساهم في النجاح الكبير الذي يتحقق".

youtube image

وعن تعاونها مع الموزع الموسيقي طارق مدكور في الفترة الحالية، قالت شيرين إن الخبرة العالية أساس، مثيرة الجدل بردها على الحسيني عند دعوة الأخير لها بالظهور في البرنامج، فأجابت "اللي عايزني يطلب إيدي من طارق"، وتابعت "طارق عايز يغير عنوانه من كتر العرسان اللي بتجيله، على شكل شغل طبعاً أنا بأمثله بالشغل"، في إشارة منها إلى عقود العمل.

وأثنت على الملحن لافتة إلى أنه كان بجوارها يؤازرها ويدعمها الفترة الأخيرة، قائلة "طارق تعب معايا الفترة اللي فاتت"، مشيرة إلى أهمية وجود شخص واع ومدرك وله خبرة واسعة في مجال الغناء يقدم الدعم، قائلة "طول ما أنا موجودة في الوسط أحب أستفيد من الناس الكبار".

شيرين في الكويت

وأعلنت شيرين عن حفلها في الكويت، وبدأت الترويج له عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت بوستر الحفل، معلقة: "وحشتوني قوي، أشوفكم بتاريخ 29 أكتوبر على مسرح الأرينا بالكويت".


يذكر أن شيرين تتعاون في الفترة المقبلة مع الفنان والمنتج هشام جمال في أغنية من ألحانه وإنتاجه سيتم إطلاقها خلال أيام.

وطرحت شيرين أحدث أغانيها "المترو"، من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي، وتسجيل غناء وميكس وماستر طارق مدكور.

youtube image

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar