Skip to main content

متابع يستفز بدور البراهيم بشأن حكم ظهور المرأة في بث مباشر


عبّرت خبيرة التجميل والفاشينيستا السعودية بدور البراهيم، عن غضبها، بعد أن طرح عليها أحد المتابعين سؤالًا خلال ظهورها في بث مباشر عبر حسابها في تطبيق “تيك توك“، عن حكم ظهور المرأة في بث مباشر مع رجل عبر التطبيق.

وشاركت البراهيم مقطع فيديو عبر تيك تيوك اعتبرت خلاله أن المتابع ”يتعمد لفت انتباه المتابعين إلى أنها ترتكب إثمًا“ بحسب وصفها.

وقالت بدور موجهة حديثها للمتابع: “إيش جايبك عندي في البث هنا، ما يجوز إنك قاعد هنا تبحلق فيا وفي عيني ووجهي!”.

وهاجمت بدور المتابع قائلة: “نعم، يجوز ما دام المرأة محترمة نفسها زين وقاعدة بكل أدب واحترام تدخل (التيك توك) ويراها الرجال وتاخذ الفلوس والمال نعم، يجوز”.

وواصلت هجومها: “قاعد تلفت نظر الناس اللي بتشاهدوني إني اللي أنا بسويه إثم!، طيب ليه بتتفرج وتبحلق!”.


وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسموا بين مؤيد ومعارض لرأي بدور، حيث قال البعض إنه فعلا قد يكون من غير الجائز من الناحية الدينية وكذلك اجتماعيا، فيما انتقد البعض المتابع نفسه والذي يخرج في بث مع فتيات واعتبروا سؤاله مستفزا.

بينما قال آخرون إنها مشهورة عبر مواقع التواصل الأخرى وبأنها حرية شخصية والأمر يعود لها فقط.

ومؤخرا؛ كشفت بدور البراهيم عن سر ثرائها ومصدر ثروتها، ونشرت مقطع فيديو وضحت فيه السبب الرئيسي الذي ساعدها على أن تصبح في صفوف الأغنياء.

وقالت بدور البراهيم إن مصدر ثرائها هو هواية الرسم التي تتمتع بها، موضحة أن من يمتلك هذه الهواية سيكون له مستقبل كبير خاصة في مجال التجميل.

ووجهت نصائحها للفتيات اللاتي يمتلكن هذه الموهبة قائلة: “يعني الحمد لله ربي رزقني بموهبة اللي هي الفن، الرسم، الحمدلله يا رب من وأنا صغيرة برسم وفنانة في الرسم هذه المهنة تكسب دهب.. كيف.. اللي تعرف ترسم وتعرف كيف تستخدم الريشة راح تكون مبدعة وتكون ميك آب أرتيست وكذلك هتكون مبدعة في رسم تقنية المايكرو”.

وأضافت: “راح تجني دهب ما شاء الله تبارك الله أنا أسست نفسي بنفسي والسبب المهنة هذه الي أنا جنيت من وراها مستقبل وأمنت مستقبلي ومستقبل ولادي وبعدين أنا اشتهرت لكن أنا قبل كنت مشهورة بفني ورسمي، وكنت أسوي ميك آب للعرائس، وبعدها انشهرت وأصبحت في عالم التجميل قبل أن أكون مشهورة على منصات التواصل الاجتماعي”.

مصدر : foochia.com

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar