Skip to main content

كل عمل رحلة علمية.. فاطمة البنوي توثق أعمالها الفنية


استعرضت الفنانة فاطمة البنوي،أعمالها الفنية التي شاركت فيها منذ بداية دخولها عالم التمثيل، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على " انستغرام".

وتضمن الفيديو، الذي نشرته البنوي أسماء الأعمال التي شاركت بها سواء الدرامية أو المسرحية أو السينمائية.

وأرفقت فاطمة البنوي، تعليقاً على الفيديو الذي نشرته، قائلة من خلاله:" ما لي سنين طويلة أمثّل، لكن لمّا أرجع بالذاكرة لأول يوم تمثيل لي على مسرح أو في موقع تصوير، وأربطها بالاجتماع اللي طلعت منّه حالاً، ألاحظ أن السنين هذه ما كانت عادية أبدًا ولا متوقعة وإني عشت لحظات تغيير كبيرة في فترات زمنية قصيرة. أكيد في فترات أو أجزاء من حياتكم أكثر غزارة من غيرها".

وأضافت" ممكن توثيقها يساعدنا على استيعابها، خاصة وإن إحساس هذه الفترة كأن فانتازيا جات واخترقت الواقع ثم جلست فيه وانخرطت به فصار صعب التفريق بين الاثنين! كل عمل رحلة علمية في حد ذاته، والتعلم دائمًا مستمر".

وتابعت:" لكن للآن بخلّي بعض من هذه الأعمال تحكي عن نفسها وللحديث بقية".


وعلى جانب آخر تنتظر فاطمة البنوي، عرض فيلمها الجديد " سكة طويلة" المقرر طرحه في دور السينما يوم 25 أغسطس الحالي.

"سكة طويلة" بطولة براء عالم وفاطمة البنوي ، ومن إخراج عمر نعيم، وتدور أحداثه حول قصة أخوين في طريق سفر محفوف بالمخاطر.

ومن قبل روجت الفنانة فاطمة البنوي للفيلم، من خلال نشرها مقطع فيديو من الإعلان الدعائي له، عبر حسابها على " انستغرام".

وجاء إعلان الفيلم مليئاً بالأحداث المشوقة، حيث ظهرت من خلاله فاطمة البنوي برفقة براء عالم الذي يشاركها بطولة الفيلم، داخل سيارة متجهين إلى مكان لم يتم الافصاح عن اسمه، ولكنهما يسلكان طريقاً صحراوياً يحمل اسم رقم "10"، وأثناء رحلتهما يتعرضان للمخاطر أبرزها هو مطاردة سيارة لهما دون معرفة الأسباب، ويحاول قائدها قتلهما ولكن ينجحان في الهروب منه، ثم يتتبعهما هذا الشخص مرة أخرى.

مصدر : sayidaty.net

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar