Skip to main content

صيحات موضة لصاحبات الرقبة الطويلة.. تستحق التجربة


حلم كل فتاة الحصول على إطلالة أنيقة من أجل أن تكون ذات مظهر أنيق ولكن بعض الفتيات تجد أن الرقبة الطويلة أحد الأشياء التي تجعل إطلالتها سيئة وذلك بسبب صعوبة اختيار الملابس المناسبة لها وتفضل أكثر إخفائها من خلال بعض الحيل البسيطة التي سنقدمها في هذا المقال .

-اعتماد القلائد الكبيرة

تعتبر القلائد الكبيرة خيارات رائعة للنساء ذوات العنق الطويل، لأنها تملأ الفراغ وتجعل طول رقبتك يبدو أكثر توازناً لديك المرونة في اختيار أي تسريحة شعر، لكن الشعر الطويل يكون أكثر إرضاءً لك بشكل خاص.

-بلوزات بقبة مستديرة

خط العنق هو اختيار جيد للمرأة ذات العنق الطويل ننصحك هنا بارتداء بلوزات وفساتين برقبة مستديرة في الصيف تأكدي من أن يكون لديك عناصر ملابس مختلفة مع رقبة مستديرة لارتدائها على مدار العام أيضاً.

-ارتدي الأوشحة الحريرية

قد يكون ارتداء الأوشحة الحريرية أمرًا صعبًا بالنسبة للنساء ذوات العنق القصير، ولكنها من أفضل طرق الأناقة لصاحبات الرقبة طويلة عندما تربطين الأوشحة الحريرية بأعلى رقبتك، فإنها تغطي رقبتك جزئيًا وتقلّل بصريًا من طولها.

-تجنبي القبةV

على الرغم من أن العنق الطويل يعتبر جميلًا ولا ينبغي أن يجعلك تشعرين بالقيود من ارتداء أي شيء، فقد تكون رقبة V العميقة هي الاستثناء إذا كنت تخجلين من امتلاك رقبة طويلة، فعليك الابتعاد ع شكل V العميق للقمصان أو الفساتين.

حتى تبدين أجمل، عليكِ أن تكوني فرحة لأنكِ تشبهين العديد من العارضات المشهورات اللواتي يمتلكن رقبة طويلة حيث يُنظر لها على أنها علامة على الجمال.

مصدر : emarat-news.ae

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar