Skip to main content

ركين سعد: «مريم» في «ريفو» تشبهني


أكدت الفنانة الأردنية ركين سعد أنها لأول مرة تقدم شخصية درامية تشبهها في الواقع، من خلال تجسيدها «مريم حسن فخر الدين» في مسلسل «ريفو»، الذي عُرض مؤخراً على منصة «واتش إت» المصرية، وتقاسمت بطولته مع أمير عيد مُغنّي فرقة «كايروكي»، وملك الحسيني وتامر هاشم وسارة عبد الرحمن وغيرهم، وكتبه محمد ناير، وأخرجه يحيى إسماعيل.

وقالت سعد ل«الخليج»: ألتقي مع «مريم» في نقاط عدة، أهمها أنها تعمل ضمن المجال الفني ذاته، فضلاً عن انفعالية ردود الأفعال ووفاة الأب والتمسك بتعاليمه ونصائحه، وهذه الأمور المشتركة بدت مفتاحاً مبدئياً للتعامل مع الشخصية، لكنها من ناحية أخرى تنطوي على صعوبة أكبر في إيجاد الحدود الفاصلة، لاسيما أن هناك أبعاداً ومسارات مختلفة في تفاصيل يومية.

وأشارت سعد التي بدأت التمثيل في الأردن عام 2010 إلى اهتمامها بشكل رئيسي بتصديق الجمهور؛ لما تجسده من شخصيات درامية في أعمالها، وهذا أكثر ما يقلقها ويكون مقياسها للنجاح.

وأكدت أنها ترجع فضل دخولها الدراما المصرية للمخرجة كاملة أبو ذكري، من خلال مسلسل «واحة الغروب»، ولا تزال تحتفظ بنصائحها للمواصلة وعدم الاكتراث كثيراً بأضواء «النجومية»، مقابل الاهتمام بتقديم التمثيل كما يتطلبه كل دور.

ولفتت سعد إلى انتظارها عرض مسلسل «أزمة منتصف العمر» بطولة كريم فهمي وريهام عبد الغفور وإخراج كريم العدل، واستعدادها لبدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «مدرسة الروابي للبنات»، الذي تجده استطاع مناقشة قضايا التنمر بين الطالبات في قالب درامي يتقاطع مع الواقع.

مصدر : Alkhaleej.ae

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar