Skip to main content

حيوية وبهجة.. أبرز إطلالات النجمات في العطلات الصيفية


في بداية الإجازة الصيفية لعام 2022، تنطلق النجمات والمشهورات إلى الوجهات السياحية حول العالم، للاستمتاع بأوقاتهن بعيداً عن ضغوطات العمل والتصوير، وخلال رحلتهن يتواصلن مع جمهورهن عبر موقع "إنستغرام"، بنشر أحدث الصور والإطلالات الصيفية المميزة.

لذلك، قررنا أن نجمع لكِ أبرز إطلالات النجمات خلال عطلة صيف 2022، لتقتبسي منها الإطلالات التي قد تناسبكِ قبل السفر. 


1. ياسمين صبري

تقضي النجمة المصرية ياسمين صبري إجازتها الصيفية، بعيداً عن زحمة القاهرة والمدن الساحلية المصرية، فقررت ياسمين أن تستمتع بالأجواء الصيفية في إسبانيا، وتألقت بإطلالة خاطفة للأنظار، حيث اختارت فستاناً مُزيناً بالورود، ونسقت معه حقيبة صفراء اللون، ومجوهرات ناعمة.


2. مي عمر

تألقت الفنانة المصرية مي عمر بأزياء صيفية عصرية، خلال عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي بمصر، حيث نسقت "توب" باللون البرتقالي، مع بنطال فضفاض باللون البيج، واختارت مع إطلالاتها إكسسوارات مميزة وحذاء شفافاً وحقيبة كلاتش بُنية اللون من "Louis Vuitton".


3. ليلى عبدالله

اختارت النجمة ليلى عبدالله إطلالة صيفية بامتياز تتناسب مع لون بشرتها، حيث تألقت بفستان أصفر يتميز بالحمالات العريضة، والشق العالي من الأسفل، وتركت شعرها بصيحة "المُبلل" منسدلاً على كتفيها، ليتناسب مع إطلالتها الساحلية في أمستردام. 


4. درة

نشرت درة زروق صوراً من إجازة صيف 2022 في مصر، حيث ظهرت وهي مستلقية على شاطئ البحر، وترتدي تنورة بنقشة النمر وتوب باللون الأسود، وزينت إطلالتها بقبعة خوص باللون البيج.


5. منى زكي وياسمين عبدالعزيز

نشرت ياسمين عبدالعزيز صورة على حسابها الخاص على موقع "إنستغرام"، وظهرت فيها برفقة منى زكي خلال إجازة صيف 2022، وكانتا ترتديان ملابس صيفية، حيث نسقتا "كاش مايوه" بألوان مُشعة بالحيوية تتناسب مع الأجواء الصيفية.


6. نور الغندور 

نشرت نور الغندور، عبر صفحتها الخاصة على "إنستغرام"، مجموعة من الصور لها في الجزيرة اليونانية ميكونوس Mykonos، وذلك خلال إجازة صيف 2022، ظهرت الغندور بإطلالات صيفية مميّزة، من أبرزها التوب والتنورة البيضاء المستوحاة من الأزياء اليونانية.


7. أسيل عمران

قضت النجمة أسيل عمران إجازتها الصيفية في الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في جميرا، حيث زارت عدة مواقع سياحية، ونشرت مجموعة صور لها أثناء وجودها على البحر، بإطلالة صيفية منعشة، حيث اختارت فستاناً مُزيناً بالورود، وتركت شعرها منسدلاً بشكل طبيعي.

مصدر : zahratalkhaleej.ae

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar