Skip to main content

والدة جينيفر لوبيز: بن أفليك كان حب ابنتي الحقيقي


يبدو أن العبارة التي تقول: "الأمهات يعرفن" صحيحة في حالة الممثلة الأميركية جينيفر لوبيز، حيث إن المذيعة الأميركية صني هيوستن أكدت، خلال برنامج "The View"، أنها تحدثت إلى والدة لوبيز، غوادالوبي رودريغيز، حول علاقة ابنتها البالغة من العمر 52 عامًا بزوجها الحالي بن أفليك.

وبدأ العرض بمشاركة الممثلة والإعلامية الأميركية ووبي غولدبرغ لتهنئتها للوبيز وأفليك، اللذين عقدا قرانهما في لاس فيغاس خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، وتابعت غولدبرغ بسؤال ضيوفها المشاركين عما إذا كانوا متفاجئين من أن الزوجين اتخذا هذه الخطوة في علاقتهما.

وعندما حان وقت هيوستن لتتحدث عن رأيها، قالت إنها لم تتفاجأ "لأن بن هو حب جينيفر الحقيقي"، وهو الشيء الذي تقول إن والدة جينيفر قد أخبرتها به ذات مرة، وأنها كانت على يقين به ومتأكدة منه تماماً.


وأضافت هيوستن في حديثها: "كنت أعلم أنهما سيعودان معًا، كنت أعلم أنهما كانا في حالة حب"، مشيرةً إلى أنها لطالما تحدثت إلى والدة لوبيز، حول هذا الموضوع، وأن رودريغيز لطالما قالت إن بن هو حبها الحقيقي، وأنها تعلم أن هذا الحب سيستمر إلى الأبد، وأنهما سيعيشان في سعادة دائمة، مؤكدةً أنه لهذا السبب أخذت اسمه الأخير وتحبه.

وكانت جينيفر لوبيز قد أعلنت زواجها من بن أفليك بنفسها يوم 17 يوليو الحالي، في رسالة نشرتها عبر موقعها، شاركت فيها تفاصيل حول حفل الزفاف.

كما غيرت لوبيز اسمها بشكل قانوني إلى "جينيفر أفليك" بعد حفل الزفاف المفاجئ، حيث وقّعت على الرسالة  بـ"جينيفر بن أفليك"، وقالت فيها: "لقد فعلناها.. الحب جميل.. الحب لطيف.. واتضح أن الحب صبور".

وأوضحت لوبيز، في رسالتها، أن الحفل جاء بالضبط كما رغبا، حيث قاما بالسفر إلى فيغاس، ووقفا في طابور للحصول على رخصة للزواج مع أربعة أزواج آخرين، مشيرةً إلى أنهما تزوجا بعد منتصف الليل بقليل في "Little White Chapel"، وأنهما وصلا إلى كنيسة الزفاف في الوقت المناسب قبل إغلاقها.

ووصفت جينيفر هذا الزفاف بزفاف أحلامهما، وأنه حفل أراداه منذ فترة طويلة، واختتمت رسالتها بالقول إنهما كانا على حق عندما قالا: "كل ما تحتاجه هو الحب".

مصدر : zahratalkhaleej.ae

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar