Skip to main content

ياسمين صبري تتألق بالأخضر فمن ينافسها؟


يعتبر اللون الأخضر من أساسيات الموضة لهذا الموسم، فاللون الأخضر موجود بكافة تدريجاتة من الباستيل الى الأخضر العشبي وصولاً الى الكاكي وقد تفنن المصممون به على كل الأقمشة من القطن الى اللاميه والكريب الحريري حتى. ومن الطبيعي أن يتلقف النجوم هذه الموضة ليظهروا بها على السجادة الحمراء. ومن بين النجمات اللواتي برعن في تنسيق هذا اللون لهذا الموسم اخترنا لك خمس نجمات وهن: ياسمين صبري، مهيرة عبد العزيز، رابعة الزيات، بلقيس فتحي، والمؤثرة مرام زبيدة.

لنبدأ بإطلالة النجمة ياسمين صبري التي تصدّرت مواقع التواصل الاجتماعي، فالنجمة تنتقل من إطلالة ساحرة الى أخرى، طاغية بأناقتها اللافتة على أخبار حياتها الشخصية والمهنية.

ياسمين صبري


مزجت الممثلة المصرية ما بين الأخضر والأصفر في لوك واحد، إذ تألقت بفستان بلون الأخضر العشبي المصنوع من الحرير، ونسقت معه حقيبة مربّعة جلدية صفراء. وانتعلت حذاء المول الأصفر المسطّح للوك عملي مريح.

بلقيس فتحي


ارتدت النجمة الفستان اللاميه الأخضر الداكن المزدان بالتكسيرات بطبقة عريضة من الكشاكش عند الأسفل. الفستان خال من الأكتاف وتزينت بأقراط شاندلييه Chandelier مرصعة بالماس.
 
مرام زبيدة


تألقت المؤثرة الحامل بزي يتألف من سروال وبلوزة بلون الأخضر المائي، ونسقت كارديغان من اللون نفسه. كما انتعلت حذاء مريحاً أصفر، وحملت حقيبة مربعة بيضاء جلدية من شانيل Chanel.

مهيرة عبد العزيز


أطلت الإعلامية السعودية بلوك مميز، فالفستان أخضر فستقي زاهٍ وقد حملت حقيبة بدرجة قاتمة من اللون نفسه، كما تدثرت بمعطف بلون الفوشيا، وقد انتعلت صندلاً نيود.

مصدر : sayidaty.net

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar