Skip to main content

شبهاء النجوم.. عندما تضعك ملامحك تحت أضواء الشهرة


ينجذب البعض إلى الأشخاص الذين تتشابه ملامحهم مع المشاهير، لينال الشبهاء جزءًا ضئيلاً مما حققه النجوم. بعض شبهاء المشاهير يستفيدون من هذه الحالة لمحاولة جني المكاسب المادية، والبعض الآخر تزعجه الحقيقة.


شبيه عمرو دياب

حسام مصطفى، شاب مصري اشتهر خلال السنوات القليلة الماضية، وتمت استضافته في وسائل الإعلام كونه شبيه المطرب عمرو دياب.

انقسمت الآراء حول التشابه بين عمرو دياب وحسام مصطفى، لكن الأخير ظهر كممثل بديل "دوبلير" في أحد إعلانات عمرو دياب، الذي شهد استعراض أبرز الإطلالات التي ظهر بها خلال العشرين عاماً الماضية.


شبيه تامر حسني

أثناء استعداد تامر حسني للصعود على مسرح إحدى حفلاته في الإسكندرية، استوقفه شاب يشبهه لالتقاط صورة معه. انتشرت صورة تامر حسني مع شبيهه الذي يدعى عمر، خاصة أن الأخير يحرص على تقليد تصفيفة شعر تامر ونظراته، وتصادف ارتداؤهما نفس الملابس، ما زاد من تشابههما في تلك اللقطة.


شبيهة زبيدة ثروت

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور لفتاة تدعى فاطمة هتلر من محافظة الشرقية في مصر، ولقبها البعض بـ"شبيهة زبيدة ثروت". واهتمت وسائل الإعلام بالتحدث إلى الفتاة، التي أبدت ندمها لاحقاً على نشر الصور، بعد انزعاج أسرتها ورفضها تسليط الأضواء على ابنتها.


شبيه أحمد حلمي

تلقت الفنانة منى زكي رسالة من صحافية تخبرها بأن هناك فتاة تدعي أن شقيقها يشبه أحمد حلمي في الملامح، ومن كبار معجبيه، ويرغب في حضور نجمه المفضل لحفل زفافه. أوصلت منى زكي الرسالة لزوجها، ليقرر أحمد حلمي مفاجأة شبيهه الذي يدعى ميللر محروس، ويدخل إلى حفل الزفاف لالتقاط الصور مع العروسين.


شبيهة نادين نسيب نجيم

انزعجت الموديل السعودية فاطمة الأنصاري من تشبيهها بالنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم. وأعربت فاطمة عن رغبتها في عدم وضعها بمقارنات مع نادين نسيب نجيم، مؤكدة أن تشابه الملامح بين أي شخصين أمر طبيعي ووارد، لكنها لا ترغب في أن يتم ربط اسمها كشبيهة لأي من المشاهير.

مصدر : zahratalkhaleej.ae

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar