Skip to main content

بالكاش مايوه ..أنغام برفقة أبنائها في الساحل الشمالي


شاركت الفنانة المصرية، أنغام، صورًا جديدة لها برفقة نجليها عبر خاصية ستوري بحسابها على (إنستغرام) وذلك خلال استمتاعهم بالإجازة الصيفية.


وظهرت أنغام بإطلالة صيفية جريئة، حيث ارتدت ملابس البحر ونسقت عليه كاش مايوه أبيض اللون، واختارت أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها.

ولاقت الصور تفاعلا كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّقوا عليها بأجمل العبارات، حيث ظهرت أنغام على البحر في مشهد أمومي وودّي مع أبنائها.

يذكر أن الفنانة أنغام كانت قد أحيت مؤخرًا حفلًا غنائيًا على خشبة المسرح الكبير، بدار الأوبرا، وسط حضور جماهيري حاشد، وقدّمت خلاله عددًا من أغانيها المميزة.

وكانت أنغام، قد تعرضت مؤخرًا لوعكة صحية، حيث أجرت عملية جراحية دقيقة في الكتف، نتيجة لوجود مشاكل بأوتار الكتف تفاقمت عبر السنوات، وكان لابد من خضوعها لعملية جراحية، لكنها لم تتوقف طويلًا عن نشاطها الفني.

وطرحت أنغام في أيار/ مايو الماضي أغنية بعنوان (لوحة باهتة) عبر قناتها الرسمية على (يوتيوب)، وحققت نجاحًا كبيرًا حيث بلغ عدد مستمعيها 4 ملايين و500 ألف.




مصدر : alwatanvoice.com

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar