Skip to main content

جويل تصف زواجها الأول بالـ"بطيخة".. وتكشف سرّاً عن زوجها الحالي


قالت جويل مردينيان إنها صدمت بزواجها الأول، وإنه خالف كل توقعاتها، بعد أن كانت تضع في مخيلتها أن يقوم زوجها بتدليلها، ومنحها الأهمية اللازمة، إلا أنها تفاجأت بأنها تعيش حياتها كما هي، ولم يختلف عليها شيء سوى قدومها، واستمر زوجها بإكمال حياته كأن شيئاً لم يكن، وهو الذي أثر عليها بشدة وغير حياتها بشكل كامل، واصفةً هذا الزواج بأنه كالبطيخة التي لم تكن تعرف ما بداخلها.

وأفصحت جويل خلال ظهورها في برنامج "من القلب"، الذي تعرضه "قناة أبوظبي"، ويقدمه الإعلامي نورالدين، سراً لم تبح به من قبل، قائلة إنها انفصلت عن زوجها كمال قدورة، وكانت علاقتهما تتجه نحو الطلاق قبل شهر واحد من بدء تصوير الفيلم الخاص بحياتها، وأنها فعلاً أبلغت منتج البرنامج بذلك، لكنها طمأنته أن هذا الأمر لن يقف عائقاً بوجه عملها، ولن يؤثر عليها كونها لم تعلنه في ذلك الوقت.

وبينت أن منتج العمل تمنى أن ينتهي البرنامج وهما منفصلان بسبب المشاعر الحقيقية التي شهدها تصوير الفيلم الخاص بها، بسبب هذه الأحداث.

وأكدت أن مشهد المشاجرة مع زوجها خلال البرنامج كان حقيقياً 100%، وكانت لا تنظر إلى وجهه قبلها بستة أسابيع كاملة.

ولم تتمالك جويل نفسها، وبدا التأثر عليها واضحاً، فور ذكر اسم ابنها "نيثن"، مؤكدة أنها متعلقة به بشكل كبير جداً، كما صدمت الجمهور عند الإعلان عن توقعها أنها ستموت قبل أن تحضر زفاف "نيثن"، خاصة أنها لا تتخيل إطلاقاً أن يتركها.


وحدة شديدة

واستمرت جويل بتصريحاتها الجريئة، معلنةً أنها تعيش وحدة شديدة، وأن جمهورها لا يضيف لها شيئاً، شارحةً الأمر بأنها تحب جمهورها كثيراً، لكن على الواقع هم لا يعطونها شيئاً، بل إنهم يتسببون بشعورها بالقهر، عندما يعلنون حبهم الكبير لها، وهي لا تستطيع مبادلتهم هذا الحب؛ كونها لا تعرفهم بالأصل، وأن هذا الأمر قد يعانيه الكثير من المشاهير؛ لأن الحب يجب أن يكون مثل المرآة يعطي انعكاساً بين شخصين، مشبهةً ما يحدث معها في هذا الجانب كعلبة "شوكلا" فاخرة، لكنها فارغة من الداخل.

وأشارت جويل إلى أنها استطاعت تعدي مرحة خبيرة التجميل، وتعبت على نفسها كثيراً بسبب اهتمامها الكبير به وحبها له، فاستطاعت أن تكون أيقونة للجمال والموضة بشكل عام.


أما شعورها الدائم بالذنب تجاه أسرتها وعائلتها، دون شعورها بالذنب تجاه نفسها، فقد اعترفت بتقصيرها الشديد بهذا الجانب، حتى إن لديها "ثالولة" لم تجد وقتاً كافياً لإزالتها منذ سنة ونصف، ولا تجد وقتاً لإجراء التجميل لنفسها.

وحددت أيقونة الجمال والموضة اللبنانية صفات جويل الحقيقية، قائلةً: "إنها خجولة لا تكذب، تخاف من الناس، ولا تمتلك الثقة بهم، لكنها تحب أقاربها جداً وجيرانها ولا تحب الغرباء، تريد أن تنام مع عائلتها بغرفة واحدة حتى لو كان على الأرض. أما جويل التي تقف أمام الجمهور فهي أشبه بالجندي الذي يتسم بالقسوة". 

وأشارت إلى دعمها الكامل للحيوانات، ورفضها لأذيتها، حتى لو كانت نملة، رافضةً بشدة الانتقادات التي تقارن بين موت البشر والحيوانات، وأن الذي يقوم بهذه المقارنات هم أشخاص فارغون، موجهةً بذات الوقت رسالة لهم بالقول: "حلو عنا"، وإن الناس يجب أن توقف هذه الانتقادات، التي تعتبر مضيعة للوقت، وعلى هؤلاء تطوير أنفسهم وتفكيرهم.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar