Skip to main content

والدة شاكيرا تتمنى عودة ابنتها لبيكيه


اعترفت والدة النجمة الكولومبية اللبنانية الأصل شاكيرا، لـ”أوروبا برس”، بأنها “ستكون سعيدة في حال تصالحت ابنتها مع جيرارد بيكيه، وعادت المياه إلى مجاريها بعد الانفصال”.

وعلى ما يبدو فإن السيدة نيديا ريبول غير راضية على انفصال ابنتها عن والد طفليها، ما دفعها للإدلاء برأيها بعد نحو مرور شهر على الانفصال.

ولكن نيديا ريبول أنكرت أن “يكون لديها أي فكرة عن انتقال ابنتها شاكيرا للعيش في ميامي في الولايات المتحدة الأميركية مع الأطفال، إذ أكدت أنها ليس لديها أي فكرة عن الأمر، وأنها لم تتحدث عن ذلك”.

جيرارد بيكيه يحاول العودة إلى شاكيرا

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير جديد لها، أن “لاعب كرة القدم الإسباني ومدافع فريق برشلونة ​جيرارد بيكيه​، قطع علاقته بشكل نهائي بالنادلة التي كان يواعدها، وأنه يسعى جاهداً إلى إعادة المياه لمجاريها بينه وبين ​شاكيرا​، بعد إعلانهما الانفصال رسمياً مؤخراً”.

وورد في التقرير أن “الثنائي يحاولان التوصل إلى حل جيد فيما يتعلق بمستقبلهما ومستقبل طفليهما، خاصة أن شاكيرا تفكر في الانتقال إلى ميامي، فيما جيرارد بيكيه سيبقى في برشلونة”.

إلا أن ما يثير الشكوك في الخبر هو التقارير التي أكدت سابقاً أن الانفصال لم يحدث بسبب الخيانة، فهل ستعود شاكيرا حقاً إلى بيكيه؟!

ووفقاً لبرنامج Chisme No Like على You Tube، يعمل كلا الطرفين بجد لإيجاد حل مقبول لهما في أسرع وقت ممكن. وبناءً عليه فقد قدمت شاكيرا عرضاً مذهلاً بعدة ملايين إلى بيكيه، والذي رفضه بشكل مثير لأنه يعمل على اقتراح مضاد.

مصدر : arabwindow.net

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar