Skip to main content

نجمات تزوجن سراً.. وتلك كانت أسبابهن


يحرص بعض المشاهير على إبقاء حياتهم الشخصية بعيدة عن الأضواء. والبحث عن الخصوصية واحد من عدة أسباب دفعت بعض النجمات للقبول بفكرة الزواج السري.


فيفي عبده

اعترفت الممثلة والفنانة الاستعراضية أنها تزوجت 5 مرات، ولجأت للزواج العرفي في 4 منهم. وأوضحت فيفي عبده أنها لجأت للزواج العرفي بسبب الصعوبات التي واجهتها، للحصول على الطلاق في زيجتها الأولى التي تمت بشكل رسمي.


زينة

تحاول حتى الآن إثبات صحة زواجها السري من أحمد، عز ونسب توأمها: "زين الدين، وعز الدين" له. وتسعى زينة كذلك لمقاضاة أحمد عز، للحصول على نفقة شهرية أعلى من أجل ابنيهما.


أنغام

تسببت الخلافات القضائية بين زينة وأحمد عز، لإثبات وقوع زواجهما السري، في الكشف عن زيجة سرية أخرى. إذ تسربت وثيقة زواج رسمية جمعت أنغام وأحمد عز، إلا أن تلك الزيجة لم تكن معلنة لوسائل الإعلام، بسبب رغبة الطرفين، وبعد الكشف عنها تم تأكيد صحة الزيجة والإفصاح عن طلاق الطرفين قبلها بفترة طويلة.


إلهام شاهين

تزوجت سراً من رجل الأعمال اللبناني عزت قدورة، وكان الاتفاق على إبقاء زواجهما سرياً لمدة عام واحد مع منحها العصمة، التي تخولها توقيع عقد الطلاق.

وبعد عام، استمرت الزيجة السرية مع منح قدورة المبررات لزوجته، إلا أنها رفضت وقررت توقيع عقد الطلاق، وهو ما أغضبه.
وتعرضت إلهام شاهين لمحاولة تشويه وجهها، واتهمت عزت قدورة بهذه المحاولة، لتصل قصة زيجتهما إلى وسائل الإعلام، وبعدها وقع الصلح بينهما بعد تأكدها من عدم مسؤوليته عن الحادث.


غادة عبدالرازق

قالت إنها لا تعرف العدد الحقيقي لزيجاتها، وهل هي 11 أم 12 زيجة. وكان من بين زيجات غادة عبدالرازق السرية، ارتباطها بالمنتج وليد التابعي، قبل أن تتحول علاقتهما إلى الزواج الرسمي المعلن، تزامناً مع ظهورهما في المناسبات الفنية سويًا.


نبيلة عبيد

تزوجت سراً من الدبلوماسي الراحل أسامة الباز، المستشار السابق للرئيس المصري الأسبق حسني مبارك. وتحدثت نبيلة عبيد عام 2012 عن زواجها السابق من أسامة الباز مشيرة إلى استمرار تلك الزيجة لمدة 9 سنوات، وأن أصدقائها المقربين كانوا على معرفة بزواجهما.

مصدر : Zahratalkhaleej.ae

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar