Skip to main content

جويل مردينيان تكشف للمرّة الأولى خيانة زوجها لها مع موظفة لديها


كشفت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان للمرةّ الأولى تفاصيل انفصالها عن زوجها وعودتها إليه في وقت لاحق من خلال حفل زفاف جديد.

وقالت في تصريحات خلال برنامج "من القلب": "تركت زوجي في شهر أب (أغسطس)، ومن المفروض أن أبدأ التصوير في شهر أيلول (سبتمبر)، ورجعت دبي، وجلست مع المدير التنفيذي، وقلت له أنا وكمال تركنا بعضنا، بس ما تشيل هم أنا ما راح أعلن".

وأضافت مردينيان: "التغيير حصل، وسيكون في البيت أبًا لإيلا وبس، لما بدأنا البرنامج، وهذا سر لأول مرة أقوله، واحد من المنتجين كان حلمه أن يخلص البرنامج وإحنا مطلقين... كان الأمر دراما كبيرة".

وتابعت: "أنا امرأة لا أغار على زوجي، ولكن حدث موقف جرحني، حيث أُعجب بامرأة أخرى في العمل، ونظراته كانت غير مريحة بالنسبة لي، ولكنه أنكر، وقررت طردها من العمل، ولكنني انجرحت لأنني شعرت بالخبث منهما".

وأوضحت تفاصيل أخرى: "واجهت زوجي بما فعله، لأنني لا أستطيع الكتمان داخلي وأفضل المواجهة دائمًا، ولذلك قررت طردها من العمل لأنني المديرة، كما أنني أؤمن بالمساواة بين الرجل والمرأة، والأزمة أن الرجل الشرقي من الصعب أن تضعي له حدودًا".

واستكملت: "انفصلنا لمدة شهرين فقط.. كان انفصالًا حقيقيًا مكنش مجرد خناق.. وما كان بدي أرجع.. كانت فيه مشاكل في حياتنا كأي زوجين، لكن محدش بالسوشيال ميديا يعرف عنها شيئًا.. وصلت لمرحلة لم أكن أتحمل أي شيء سلبي في علاقتنا".

وأردفت بقولها: "كنت عايزة يكون فيه كونترول على حياتي.. عايزة حياتي تكون إيجابية.. يكفيني شغلي.. ويكفيني أنني بربّي 3 أولاد أعمارهم 20 سنة و11 سنة و3 سنوات، كل واحد فيهم عنده مشاكله المختلفة.. مفيش ست تتخذ قرار الانفصال عن جوزها ببساطة".

وبيّنت مردينيان كواليس عودتها عن الطلاق: "عملْي مفاجأة، ونزل على ركبته ورجعلي حرف (K) لأنه اتسرق مني، وما زلت بستحي من جوزي إذا عملي مفاجآت كبيرة، بس أنا مبسوطة صراحة بكل شيء صار".

مصدر : addiyar.com

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar