Skip to main content

كيف تغلبت شيرين عبدالوهاب على الاكتئاب بإطلالاتها


على مدار الساعات الماضية، تصدرت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب مؤشرات البحث على محرك "غوغل"، في معظم الدول العربية، بعد ظهورها مجدداً وحديثها عن علاقتها بطليقها حسام حبيب، الذي اتهمته بتدمير حياتها الشخصية والعملية، وإعلانها رفع دعوى قضائية ضده.

ومنذ شهر ديسمبر الماضي، والفنانة المصرية تتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بشأن علاقتها بحسام حبيب، بداية من إعلان الطلاق، إلى الخلافات والعودة، ثم الطلاق مرة أخرى، لكن خلال هذه الفترة ظهرت شيرين عبدالوهاب في أكثر من مناسبة، سواء حفلات أو إحياء أفراح أو لقاءات تلفزيونية، وحاولت بقدر الإمكان أن تتغلب على اكتئابها باختيار إطلالاتها.

في هذا التقرير، نستعرض أبرز إطلالات شيرين عبدالوهاب خلال الفترة الأخيرة، التي كانت تعيش فيها ظروفاً شخصية تعيسة، وكيف حاولت التغلب عليها.


1 . حفل أبوظبي

في أول ظهور رسمي للفنانة شيرين عبدالوهاب، بحفلها في أبوظبي، صدمت الجميع حيث كانت حليقة الرأس، وخلالها أعلنت أنها هي من فعلت ذلك، لأنها عندما تتعرض للاكتئاب تتخلص من شعرها أولاً، لكن في تصريحاتها الأخيرة عن حسام حبيب، كشفت أنه من فعل ذلك، لكنها كذبت على الجمهور حتى لا يغضب منه.

وعلى الرغم من ذلك، ارتدت شيرين فستاناً "ميدي" لامعاً للغاية ذا كمين طويلين، ورقبة مرتفعة، جاء باللون الذهبي المصنوع من خامة السيكوين اللامعة، ومن تصميم دار أزياء Dolce & Gabbana.


2 . صاحبة السعادة

بعد أيام قليلة من حفلها في أبوظبي، حلت الفنانة المصرية ضيفة في لقاء تلفزيوني ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، في أول ظهور إعلامي للفنانة المصرية بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب.

وقد اختارت لإطلالتها الثانية على الجمهور فستاناً لامعاً أيضاً، حيث جاء باللون الفضي البراق متوسط الطول، وتميز بكمين طويلين ضيقين، وبفتحة صغيرة عند الرقبة، وأزرار صغيرة من نفس قماش الفستان زينت منطقة الخصر بشكل طولي.


3 . بيجاما فسفورية اللون

وعلى الرغم من وزنها الزائد، فإن شيرين جذبت الأنظار من خلال إطلالتها العفوية المريحة التي نشرت صورها بعد الطلاق، لتعلن عن عودتها للعمل الفني وتحضير الأغاني مرة أخرى مع الملحنين، فقد ظهرت مرتدية بيجاما باللون الفسفوري، الذي اعتبره الجمهور لوناً مُبهجاً، يشير إلى تحسن حالتها النفسية، وعودتها إلى نشاطها الفني مرة أخرى.


4. حفل زفاف

من الإطلالات التي أثارت جدلاً واسعاً للفنانة شيرين عبدالوهاب بعد الطلاق، إطلالتها أثناء إحياء حفل زفاف لأحد معجبيها، فقد ظهرت مرتدية فستاناً من اللون الأسود ببطانة سوداء، وعليه تُل شفاف لامع ودون أكمام، وتركت شعرها القصير المميز كما هو، لكن ظهورها بوزن زائد نسبياً جعلها عرضة لإثارة الجدل، وتشكك البعض في حملها، خاصة مع انتفاخ بطنها بشكل كبير، إلا أنها نفت الحمل، مؤكدة أنها تعاني مشاكل في المعدة، إثر حالتها النفسية السيئة.


5. حفل الكويت

أطلت النجمة المصرية على جمهورها في حفلها بدولة الكويت، حيث اختارت إطلالة كاجوال لأول مرة في تاريخها، وفسر الجمهور أن أزمتها النفسية جراء الطلاق لازالت تسيطر على قراراتها وتصرفاتها، لكنها أعلنت أنها اختارت الشعور بالراحة وسط جمهورها، في محاولة للتغلب على الاكتئاب.

"لوك" شيرين عبدالوهاب في الكويت كان كاجوال بالكامل، عبارة عن بنطال جلد واسع وسويت شيرت باللون الأسود وحذاء رياضي أبيض، لكن اختارت شيرين الإطلالة بمقاس واسع، وظهرت في هذا "اللوك" بوزن زائد عن وزنها الطبيعي.

مصدر : zahratalkhaleej.ae

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar