Skip to main content

إيمي سمير غانم توجه رسالة لمحبيها بالفيديو


أمد/ نشرت النجمة إيمي سمير غانم فيديو مجمعاً لتعليقات الجمهور لها، عبر حسابها الشخصي "إنستغرام"، موجهة رِسالة لجمهورها عبر حسابها  بعد غِياب طويل بسبب حالة الحزن بعد وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.

وعلقت إيمي على الفيديو قائلة: "شكراً من قلبي على الحب ده، بحبكوا جداً".

فيما علق الجمهور والعديد من متابعيها على الفيديو، حيث جاءت تعليقاتهم كالآتي: "بحبك أوي يا إيمي، وحشتنيا أوي ارجعلنا بسرعة بقا، غيابك أثر علينا، كل يوم بنصحى على أمل نسمع أي خبر عنك عشان نطمن عليكي، بجد وحشتنيا بطريقة فظيعة عارفين، إنك قوية وواثقين إنك هترجعلنا تاني، بس بسرعة وإحنا معاكي وهنفضل ندعمك".

وعلق متابع آخر قائلاً: "الحكاية بدأت معايا من 2017 أنا طول عمري بحبك يا إيمي بس جيت الوقت ده بجد بموت في حاجة اسمها إيمي سمير غانم بقيت ببحث عنك كتير بقيت بتفرج على كل أعمالك بقيت مبحبش في الدنيا قدك، بجد إنتي كل حياتي".

وعلق أيضاً أحد الأشخاص قائلاً: "يا إيمو بجد عمري ما فوتلك عمل بقيت بحب أشوفك، أسمع صوتك من كتر ما بحبك بجد إنتي كل حياتي، عشان إنتي فنانة مجاش ولا هيجي زيها، ابداً أنا فتحت بيدج الفن اللي أنا عملاها عشان أشجعك».

وعلق آخر قائلاً: «وحشتينا يا إيمي أوي عايزين نشوفك تاني زي الأول وحشتنا ضحكتك، وعايزين نشوفك مبسوطة جدا وسعيدة في حياتك وياريت تطلعي لايف مع حسن ويارب تفضلوا سعداء في حياتكم يارب"، كما علق أحد الأشخاص قائلا: «سوكي بجد وحشتنيا كلنا مستنينك، ارجعيلنا بسرعة بقي بجد بنحبك أوي أوي ومش عايزينك تغيبي عنا لأنك بقيتي جزء من حياتنا إنتي سر سعادتنا أتمنى ترجعلنا بسرعة أوي".

يشار إلى أن زوج إيمي سمير غانم، الفنان حسن الرداد، قد كَشَف مؤخراً عن مَوعِد عَودة زَوجته إيمي سمير غانم للعمل، خلال لقاء له مع برنامج Et بالعربي، وقال فيه: «إيمي شخصية حساسة ولسه متأثرة بوفاة والديها صعب جداً لكن قريب جداً ستبدأ تنزل وتشتغل وبإذن الله سنقدم عملاً أنا وإيمي مع بعض قريباً».

وعن أسباب تعرضهما لشائعات الانفصال قال: «ليس عندي تفسير غير إننا ثنائي محبوب ولأجل ذلك ممكن بعض المواقع تكتب إشاعات عنا ولكنن لا نخرج للرد عليها أو الحديث عن حياتنا الشخصية".

على الجانب الآخر، من المقرر عَرض أَحدث أعمال النجمة دنيا سمير غانم السينمائية، فيلم (تسليم أهالي) الذي يُشاركها بطولته هشام ماجد، والذي ستظهر فيه الراحلة دلال عبد العزيز في آخر أعمالها الفنية قبل رحيلها، حيث تَم طرح البوستر الترويجي للفيلم الذي سينافس ضمن موسم الصيف في شهر أغسطس (آب) القادم.


مصدر : amad.ps

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar