Skip to main content

أنفقت 600 ألف دولار لتشبه كيم كارداشيان ثم 120 ألف دولار لتعود إلى طبيعتها


أنفقت شابة برازيلية ما يقرب من 600 ألف دولار على عمليات التجميل لتبدو مثل كيم كارداشيان، ثم أنفقت 120 ألف دولار إضافية للعودة إلى شكلها الطبيعي.

ذكرت صحيفة نيويورك بوست في 11 تموز/يوليو إن جينيفر بامبلونا، وهي عارضة أزياء سابقة لدى "فيرساتشي" وتبلغ من العمر 29 عاماً، خضعت لأكثر من 40 عملية تجميلية خلال 12 عاماً لتصبح نسخة مشابهة لكارداشيان.

وقالت بامبلونا: "كان الناس يشبهونني بكارداشيان وبدأ الأمر يصبح مزعجاً بالنسبة لي. عملت ودرست وكنت سيدة أعمال. لقد فعلت كل ذلك ويمكنني التباهي بكل هذا النجاح في حياتي، لكنني كنت معروفة فقط بكوني مثل كارداشيان".

في المرة الأولى التي خضعت فيها بامبلونا لعملية جراحية، كانت تبلغ من العمر 17 عاماً وكان ذلك في عام 2010. ثم بسرعة أصبحت مدمنة على العمليات. وتعترف بالقول "اكتشفت أنني مدمنة على الجراحة وهذا الأمر لم يسعدني". وتابعت "دخلت في حلقة مفرغة حيث جلبت الجراحة الشهرة والمال لكني فقدت السيطرة على نفسي. كان ذلك صعباً للغاية".

ومنذ ذلك الحين، وجدت جراحاً في اسطنبول وطلبت منه محاولة استعادة شكلها الطبيعي. سارت العملية بشكل جيد لكن التعافي يتطلب وقتاً طويلاً وما تزال بامبلونا تعاني من التهابات ونزيف. ومع ذلك، فهي مقتنعة الآن بأن هذه العملية كانت تستحق العناء.

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar