Skip to main content

ميخدعكش البوتوكس والفيلر.. لن تصدق ان هذه هي دنيا سمير غانم قبل الشهرة حجم مناخيرها سيصدمك!


 جمال الروح وحده لا يكفي في الوسط الفني، فالمظهر الخارجي من أهمّ الأمور التي يبحث عنها الفنان أو الفنانة حتّى أصبحت عمليات التجميل هي الأكثر انتشارًا وشيوعاً داخله، بالذات عملية تجميل "الأنف".

ومن الفنانات اللاتي قمن بعمليات تجميل الأنف، دنيا سمير غانم، لكن الغريب في الأمر، أن "دنيا" حتى الآن لم تؤكّد إجراءها لعملية تجميل، مع أنَّ أنفها كان كبيراً ولافتًا جدًا للجمهور، منذ ظهورها الأول على الشاشات، بل وصرّحت أنها ترفض مثل هذه العملية، لأنها ترى أن أنفها، كما هو، سرّ جاذبيتها.

شكل أنف دنيا سمير غانم تم تعديله قبل ذلك بكثير وتحديدا في عام 2011 حينما شاركت النجم احمد حلمي بطولة فيلمه "اكس لارج".

 قبل تصوير الفيلم بمدة قصيرة خضعت لجراحة بحسب مقربون منها في احدى الدول الاوربية وتم الامر في سرية تامة ووقتها اشترطت دنيا سمير غانم ان يكون تغيير انفها طفيفا جدا وان يتم الحفاظ على تكوينها الاساسي وتصغيير الحجم فقط بنسبة ضئيلة جدا، وهو الامر الذي جعل كثيرون لا يلحظون التغيير.

كما أقدمت دنيا سمير غانم على هذا الاجراء بعد مرور عشر سنوات كاملة من ظهورها الاول كبطلة شابة ضمن مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة" امام يحيى الفخراني، وقد تكون دنيا قد خضعت لتغيير اخر في انفها خلال العايين الماضيين ولكن التغيير الاساسي حدث قبل سنوات طويلة.


(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar