Skip to main content

أنغام تستجيب لإحدى محبيها وتحقق حلمها فماذا فعلت؟


قررت النجمة المصرية أنغام أن تحقق حلم إحدى معجباتها بدعوتها لحضور حفلها المقبل، واستجابت أنغام لهذا الحلم ودعت المعجبة في الأول من يوليو.

أمنية بسيطة حققتها أنغام لإحدى المعجبات، التي تدعى مارجو سعيد، وطلبت المعجبة أن تكون ضيفة على أنغام في حفلتها وأن تستمع إليها بشكل مباشر.

وكتبت المعجبة "مارجو سعيد" عبر حسابها على موقع فيسبوك: "كان عندي حلم من أحلام 2022، احضر حفلة لـ أنغام، مطربتي المفضلة، أجمل مطربة في الوطن العربي بجد".


وكانت ترفق "مارجو سعيد" صورة لها وصورة أخرى لأنغام في إحدى حفلاتها، وأشارت إلى الصفحة الرسمية لأنغام على "فيسبوك". 

وكشفت مارجو مفاجأة، وقالت: "أنغام وفريق العمل تواصل معايا وقدموا لي دعوة فري لحفلتها الشهر الجي، التيكت من غير فلوس بجد، أنا مش مصدقة بجد، دا طلع حب من طرفين يا نغومة، أنا كنت فاكرة أني أنا بس اللي بحبك".

وحصلت المطربة الكبيرة على إشادة من قبل الجمهور والصفحات المهتمة بأخبار النجوم والمشاهير. 

إطلالة أنغام 

وأطلت أنغام في مارس الماضي، على جمهورها بفستان براق باللونين الأحمر والفضي، وجاء تصميمه من الأعلى بكتفين أحدهما منسدل باللون الأحمر.

وتزين فستان المطربة المصرية الشهيرة بحزام رفيع حول منطقة الخصر، بالإضافة إلى انسدال وشاح باللون الأحمر على أحد الجانبين على شكل ذيل صغير.

حفلة أنغام القريب

وفي السياق ذاته، روّجت أنغام لحفلها الغنائي في مركز المنارة عبر حسابها على "إنستقرام" ونشرت أغنيتها التي صدرت مؤخرًا "لوحة باهتة" مع تعليق: "مستنياكم يوم الجمعة 1 يوليو في المسرح المكشوف في المنارة".

وتستعد أنغام لإحياء حفل غنائي في الكويت، 24 يونيو الجاري، وشاركت له عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستقرام البوستر الدعائي للحفل، الذي يحمل صورتها، وعلقت عليه: "جمهوري في الكويت لقائنا يتجدد في مسرح الارينا 24 يونيو".

آخر ظهور لأنغام 

كان آخر ظهور لأنغام في عقد قران شقيقها (خالد محمد علي)، وشاركت لحظاتها السعيدة مع بعض الأقارب والأصدقاء المقربين، وظهر ابناها عبد الرحمن وعمر، في صورة تذكارية التقطت في الحفل يوم الجمعة الماضي.

واعتمدت أنغام في إطلالاتها على ارتداء حزامًا طبيًا لحماية كتفيها بعد خضوعها لعملية جراحية طارئة.

مرض أنغام 

تعرضت أنغام لأزمة صحية خضعت بسببها لعمليتين جراحيتين؛ الأولى في الكتف، والثانية برسغ اليد وخرجت بعد العمليتين تطمئن جمهورها عبر كتابة تدوينة على حسابها "تويتر".

وكتبت أنغام: "‏شكرًا من قلبي على كل كلمة حلوة وكل دعاء من القلب، اهتمامكم ودعائكم ومحبتكم رفعت عني كتير من الألم، وساعدتني، ممتنة لكل أهلي وأصحابي وأحبابي.. ألف شكر وربنا يبعد عنكم كل شر ويمتعكم بالصحة".

(*)
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
فتح التعليقات
Tutup Komentar